ولد أسويدين يطالب الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني بالترشح لمأمورية ثانية

اثنين, 01/15/2024 - 23:29

 

نظم وجهاء وأطر قرية جكينه التابعة لمركز جدر المحكن الإداري السبت 13 يناير 2024، تجمعا حاشدا استقبلت خلاله القرية الولي محمذن ولد محمودا، وذلك بحضور عدد من المنتخبين في مقاطعة روصو، وأطر ولاية اترارزة، والشخصيات الوطنية البارزة.
ونظم الحفل في الذكرى السنوية الثانية لاحتفالية "إحياء الروابط الاجتماعية والتاريخية"، التي احتضنتها القرية مطلع العام 2022، وقررت فيها تسمية السيد أعل الشيخ ولد أسويدين متحدثا باسم المجموعة.
وشكل حضور الاحتفالية الكبير، تأكيدا على الثقة التي تحظى بها المجموعة وأطرها، من طرف مختلف الفاعلين السياسيين، وأطر ولاية اترارزة.
ورحب المتحدث باسم المجموعة أعل الشيخ ولد أسويدين بالولي محمذن ولد محمودا، وبكافة الأطر الذين حرصوا على الحضور، معتبرا أنها مناسبة لدعم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، ومطالبته بالترشح لمأمورية ثانية ليواصل الانجازات الكبيرة التي استفاد منها الوطن.
وشهد الحفل الكثير من مظاهر الفرح، والفلكلور الشعبي، كما كان مناسبة لتأكيد الوحدة والانسجام بين مختلف المكونات الشعبية في المنطقة.

واليكم في مايلي نص كلمة أعل الشيخ ولد أسويدين خلال استقبال ولد محمودا:
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على النبي الكريم
السلام عليكم ورحمة والله تعالى وبركاته
إنها مناسبة عظيمة في هذا اليوم المتميز الذي نستقبل فيه الولي الصالح محمذن ولد محمودا، نفعنا الله ببركته.
نرحب بكم أشد الترحيب في هذه الربوع التي تشرفت دائما بكم وبأسلافكم المنعمين..
لقد عجزنا تمام العجز في التعبير المناسب عن مستوى الفرح والسرور بهذه المناسبة، والذي لا شك أنكم لاحظتموه في قسمات الوجوه، وفي تعابير الفرح المختلفة.
مرحبا بكم، وبكل الضيوف الكرام الذين حرصوا على مشاركتنا الفرح والاستقبال.
أيها السادة والسيدات
إننا ونحن نستقبل هذا الولي الصالح، الذي يتشرف حزبنا الإنصاف بكونه نائبا لرئيس لجنة حكمائه، وبحضور عضو المكتب التنفيذي للحزب السيد المدير ولد بونا، لا نستطيع تضييع هذه الفرصة المباركة، وهذا المقام العالي، دون أن نطالب فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بالترشح لمأمورية ثانية، ليواصل الانجازات الكبيرة التي استفاد منها الوطن عموما، وهذه المنطقة خير شاهد على ذلك.
كما هي مناسبة لنجدد الولاء والدعم اللامشروط لفخامة رئيس الجمهورية، والمشروع المجتمعي الذي يشرف على انجازه خدمة لتنمية واستقرار وطننا الغالي.
مرة أخرى أجدد الترحيب بكم، والتعبير عن سرورنا بهذه الزيارة، وحرصنا على أن تكون مناسبة خالدة نلتقي خلالها بشكل دوري، لنعزز وحدتنا وتكاملنا في منطقتنا هذه التي تعتبر لوحة مصغرة تجمع كافة مكونات شعبنا في وحدة وانسجام.
طبتم وطاب مقامكم بيننا..

رد الولي  محمذن ولد محمودا، على كلمة ولد أسويدين:
دعا الله جل جلاله أن يحفظ سكان القرية الجميلة، وأن يحقق غايات كل من حضر مهرجانها، ومن غاب عنه من المسلمين..
وأكد على ضرورة الحفاظ على الوحدة، ورص الصفوف من أجل أن تبقى موريتانيا آمنة مطمئنة، يأتيها رزقها رغدا.
وثمن الولي محمذن ولد محمودا، دعوة الوجيه أعل الشيخ ولد أسويدين، لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، ومطالبته بالترشح لمأمورية ثانية.

بقية الصور: 
Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف