إنطلاق دوري الشهيد الرياضي للكرة الطائرة بمشاركة ثمان فرق

خميس, 05/23/2019 - 03:07

(صنعاء: رأفت الجُميّل)إحتضنت مديرية الوحدة بالعاصمة صنعاء، عصر اليوم، فعالية تدشين دوري الشهداء الرياضي لكرة الطائرة في نسخته الثامنة، والذي تنظمه -على مدى أسبوع كامل -جمعية شباب حي حجر الإجتماعية الخيرية، وذلك بمشاركة ثمان فرق رياضية.
وجرت المنافسة في المباراة الإفتتاحية، بين فريق الشهيدان بسام وفؤاد الفضيل، وفريق الشهيدان علي وشهاب الحمزي، وإنتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين دون رد.
كما إنتهت المنافسة الثانية، التي شهدت مواجهة ساخنة بين فريق الشهيد علاء السياغي، وفريق الشهيد عاهد المعين، بالنتيجة ذاتها، هدفين لفريق السياغي، فيما لم يتمكن فريق المعين من إحراز أية أهداف.
وإتسمت المبارايات بالندية والإثارة والقوة، وسط حضور جماهيري كبير من أبناء الحي الذين إفترشوا جنبات ملعب المباراة، لتشجيع الفرق.
وأكد اﻷخ صادق معيض -مسؤول الشباب والرياضة بجمعية شباب حي حجر- إستمرار مباريات دوري الشهيد لكرة الطائرة حتى الثالث والعشرين من شهر رمضان الجاري، بحسب الجدول المعد سلفا، مشيرا إلى أن المباراة النهائية، سيتخللها الإعلان عن المركز الأول الذي سيتم تتويجه بطلاً للدوري.
وقال معيض: إن الدوري الرياضي يهدف إلى تشجيع المواهب الصاعدة، وحثها على المشاركة في مثل هذه التظاهرات الرياضية التي تصقل المواهب، وتساعدهم على الظهور، وتمكنهم من إبراز المهارات.
فيما أشاد عدد من الرياضيين والشباب، بمبادرات جمعية شباب حي حجر الإجتماعية الخيرية، في تنظيم ورعاية مثل هذه الأنشطة الرياضية، مؤكدين بأنها أعمال حسنة ومحمودة، ومتمنين من كافة الجمعيات والمنظمات أن تحذو حذو جمعية شباب حي حجر، وتنظم مثل هذه الفعاليات الرياضية التي تسهم في نشر المحبة والإخاء.
وأثنوا على جهود قيادة الجمعية، نظير جهودهم المتميزة، ودورهم في الإهتمام بالشباب والنشء، وإثرائهم بكل ما هو مفيد وفاعل في بناء شخصياتهم، وتعزيزهم بالقيم الرياضية والشبابية الرائعة، معتبرين أن دوري الشهيد، يعد ثمرة من ثمرات جمعية شباب حي حجر العريقة.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف