فلورنتينو بيريز يتحدث عن أسباب رحيل كريستيانو

جمعة, 09/21/2018 - 22:05
فلورنتينو بيريز

تحدث رئيس ريال مدريد الإسباني , فلورنتينو بيريز , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , على هامش إقامة مأدبة غداء جمعت الأعضاء الأكثر قدماً في النادي ( أكثر من 100 عام ) , في الشرفة الرئاسية في ملعب ” سانتياجو برنابيو ” . 

وحيث قال الرئيس في حديثه ” رحل كل من كريستيانو و زيدان لأن هذه حياتهما , و عند نقطة ما نستطيع التفكير بشكل مختلف ,  لا يمكننا سوى شكر كريستيانو على ما قدمه , إنه الأفضل بعد دي ستيفانو , سيكون ريال مدريد منزله دوماً ” . 

وأضاف في حديثه حيث قال ” الشرط الجزائي الذي يضعه ريال مدريد في عقود لاعبيه موجود ليكون رادعاً , هذا العام كانت صفقة كريستيانو هي أكبر عملية بيع , عندما اعتقدنا جميعاً أن هذا الحل الأفضل توصلنا إلى إتفاق من أجل بيعه ” . 

واختتم بيريز في حديثه حول أسباب رحيل كريسيتانو عن ريال مدريد قال ” كريستيانو رونالدو أراد الرحيل عن ريال مدريد لأسباب شخصية , ولقد خرج من الفريق مع أكبر سعر يمكننا أن نحصل عليه , لم تكن هناك الكثير من العروض ” . 

يذكر أن كريستيانو رونالدو رحل عن صفوف النادي الملكي هذا الصيف الى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو , قبل أن يقرر المدرب زين الدين زيدان الإستقالة من منصبه كمدير فني للفريق بعد عامين ونصف حقق من خلالها العديد من الألقاب . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف