صعود ديمبيلي وهبوط نيمار

جمعة, 09/21/2018 - 22:10

غلاف صحيفة سبورت الاسبانية صباح اليوم الجمعة جاء به صورتين، واحدة لنجم برشلونة الفرنسي عثمان ديمبيلي، وهي يبدو في أحسن أحواله، وأخرى لنيمار وهي يبدو بحال غير جيد، وكتبت الصحيفة ” صعود ديمبيلي، وهبوط نيمار”.

 

الأرقام منذ بداية الموسم، تقول أن عثمان ديمبيلي الذي قد عاش وقتاً صعباً للغاية في برشلونة خلال الموسم الماضي عندما حل بديلاً للنجم البرازيلي الذي قرر الإنضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي يعيش وضع مختلف.

 

فاللاعب خاض 6 مباريات حتى الآن سجل خلالها 5 أهداف، منها أهداف حاسمة، مثل هدفه في مرمى إشبيلية في السوبر الاسباني، وهدفه الثمين في مرمى بلد الوليد، وبعض الأهداف كانت في منتهى الجمال مثل هدفه في آيندهوفن.

 

 أرقام نيمار بدون الإطلاع على التفاصيل تبدو قريبة من أرقام ديمبيلي، حيث سجل 4 أهداف في 6 مباريات، ولكن لو تعمقنا في التفاصيل، سنجد أن أهداف نيمار سجلت في مباريات سهلة للغاية بالنسبة لباريس سان جيرمان في الدوري.

 

مباراة سان جيرمان الأخيرة أمام ليفربول في دوري الأبطال، أكدت أن نيمار الذي تلقى إنتقادات كبيرة بعد أدائه في كأس العالم، بعيداً جداً عن مستواه، وأن اللاعب سيفقد المكانة الكبيرة بين نجوم العالم إذا إستمر مستواه في الهبوط.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف