أرسنال يقتنص فوزاً ثميناً على إيفرتون في البريميرليج

أحد, 09/23/2018 - 18:41

حقق فريق أرسنال فوزاً صعباً وثميناً على حساب نظيره فريق إيفرتون , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” الإمارات ” بنتيجة 2-0 , في إطار مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي ” البريميرليج ” .

 

ورفع فريق أرسنال رصيده بعد هذا الإنتصار المهم الى 12 نقطة في المركز السادس في سلم الترتيب العام بنفس رصيد توتنهام خامساً بفارق الأهداف , بينما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 6 في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب . 

 

الشوط الأول من المباراة شهد أفضلية لصالح أرسنال من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة , كما حصل فريق إيفرتون على عدة فرص سانحة للتسجيل ولكن تشيك كان بالمرصاد لجميع محاولات التوفيز , لينتهي الشوط الأول 0-0 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل أرسنال هدف التقدم عن طريق ( ألكسندر لاكازيت ) في الدقيقة ” 56 ” , وذلك بعدما استلم كرة من آرون رامزي داخل منطقة الجزاء قل أن يسدد كرة رائعة ارتطمت في القائم وسكنت الشباك . 

 

وفي الدقيقة ” 59 ” سجل فريق أرسنال هدف ثاني عن طريق ( بيير إيميريك أوباميانج ) بعد كرة وصلت الى أوزيل الذي أرسل عرضية ثم حولها رامزي الى أوباميانج الذي سددها الشباك , لينتهي بعدها اللقاء بفوز أرسنال بنتيجة 2-0 .

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف