نيمار يقود باريس سان جيرمان لسحق سرفينا

أربعاء, 10/03/2018 - 18:37
باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوز كاسح على ضيفه سرفينا زفيزدا الصربي في مباراة الجولة الثانية من دوري الأبطال بنتيجة 6-1، ليحصد أول ثلاث نقاط ويتصدر المجموعة الثالثة مؤقتاً، قبل مواجهة نابولي وليفربول المنتظرة.

 

وضع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا فريق العاصمة الفرنسية في المقدمة عند الدقيقة العشرين، بتسديدة رائعة مة ركلة ثابتة، وبعد دقيقتين فقط عاد ليسجل ثاني الأهداف، بعد كرة لعبها له مبابي، ووضعها نيمار بلمسة جميلة في المرمى.

 

وفي الدقيقة السابعة والثلاثين سجل أصحاب الأرض الهدف الثالث، بواسطة النجم الاوروغوياني المميز ادينسون كافاني، الذي وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء ليمر من المدافعين ببراعة كبيرة، ثم يسدد الكرة في المرمى بنجاح.

 

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة الحادية والأربعين من المباراة، بعد كرة مرفوعة بشكل رائع من الجهة اليمنى عن طريق النجم البلجيكي توماس مونييه، قابلها النجم الأرجنتيني أنخيل ديماريا بلمسة واحدة في شباك الفريق الضيف.

 

وجاءت الخماسية الباريسية في الدقيقة 70 من هجمة منظمة رائعة، بيرنات يمرر كرة على طبق من ذهب لمبابي والفتى الذهبي يضعها بكل سهولة في الشباك، وقلص الصرب الفارق في الدقيقة 74 بهدف النجم الألماني ماركو مارين.

 

ولكن الباريسيين أعادو الفارق كما كان في الدقيقة الحادية والثمانين بهدف سادس، وثالث لنيمار من ركلة ثابتة رائعة أخرى، سددها على يسار حارس النجم الأحمر، ميلان بوريان، لينتهي اللقاء بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 6-1.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف