أتلتيكو مدريد يحقق فوزاً ثميناً على حساب فريق كلوب بروج البلجيكي

أربعاء, 10/03/2018 - 21:43
أتلتيكو مدريد الإسباني

حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزاً ثميناً على حساب فريق كلوب بروج البلجيكي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” واندا ميتروبوليتانو ” بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

 

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده بعد هذا الإنتصار الثمين الى 6 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن دورتموند الذي تصدر المجموعة بعد فوزه على موناكو  , في حين يتجمد رصيد كلوب بروج وموناكو بدون نقاط . 

 

وسجل فريق أتلتيكو مدريد هدف التقدم عن طريق اللاعب ( أنطوان جريزمان ) في الدقيقة ” 28 ” , وذلك بعد كرة عرضية من ليمار وصلت الى جريزمان داخل منطقة الجزاء ليستلم الكرة وسددها أرضية هزت شباك فريق كلوب بروج .

 

وفي الدقيقة ” 38 ” إستطاع فريق كلوب بروج أن يسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب ( أرنوت جروينفيلد ) , وذلك بعد كرة استلمها أرنوت جروينفيلد على الجانب الأيسر قبل أن ينطلق تسديدة صاروخية هزت شباك الحارس أوبلاك .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق أتلتيكو مدريد هدف ثاني عن طريق ( أنطوان جريزمان ) في الدقيقة ” 67 ” , بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء , ثم سجل ( كوكي ) هدف ثالث في اللحظات الأخيرة , لينتهي اللقاء 3-1 , 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف