الماركا تكشف سبب سقوط ريال مدريد

اثنين, 10/08/2018 - 18:35
ريال مدريد

فسرت صحيفة الماركا الإسبانية، سبب هبوط مستوي فريق ريال مدريد وتراجع النتائج على المستوي المحلي والأوروبي خلال الفترة الماضية.

وتري صحيفة الماركا الإسبانية، أن السبب الرئيسي يعود لضعف شخصية الفريق، حيث وصفت الريال بالفريق الخجول الضعيف بلا قائد حقيقي داخل وخارج الملعب.

وكتبت الصحيفة، فريق خجول ، ضعيف , بلا قائد , وكأنه يتيم بدون الرجل الذي كان مرجع لهم لتسع سنوات كاملة , كان من المعلوم إن الحياة ستكون صعبة بعد كريستيانو رونالدو ولكن التوقعات كانت تُشير إن بيل وبنزيما وأسينسيو سيأخذون خطوة للأمام وهذا لم يحدث.

وأضافت الصحيفة، لا شك أن لوبيتيغي له نصيبه من الذنب , ولكنه ليس المسؤول عن عدم تسجيل الفريق لأي هدف حتى بعد تسديد 74 تسديدة خلال آخر أربع مباريات , ولكنه مُلام بـ طريقة إدارته لمركز الحراسة أو حتى أسلوب الفريق في الملعب ، ريال مدريد يحتاج للتحسن ، لا بد أن يتحسن .

وتابعت الصحيفة، هُنالك من هو مُصاب مثل مارسيلو وكارفاخال و ايسكو وهُنالك من هو بعيد تماما عن مستواه مثل ثلاثي الوسط وبينهم الأفضل بالعالم مودريتش وبنزيما وفاران ، وهُنالك أيضا من احبط توقعات النادي فيه وهُنا نشير تماما لـ ماركو أسينسيو الذي راهن النادي عليه ولكنه لم يفي بمتطلبات النادي .

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف