العائلة المالكة في السعودية تتجه لشراء مانشستر يونايتد

أحد, 10/14/2018 - 20:25

كشفت تقارير صحفية بريطانية , عن رغبة العائلة المالكة في السعودية , الإستثمار الرياضي , من خلال شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي , حيث أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان , يسعى لشراء النادي الإنجليزي . 

صحيفة ” ديلي ستار ” البريطانية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن العائلة المالكة في السعودية تتجه نحو شراء مانشستر يونايتد مقابل 4 مليار جنيه إسترليني من الملاك الأمريكيين الحاليين للنادي . 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن ثروة عائلة سلمان المالكة في المملكة العربية السعودية , تقدر بحوالي 850 مليار جنيه إسترليني , وتأتي هذه الخطوة في شراء مان يونايتد لتنويع اقتصاد السعودية في المستقبل بعيدًا عن النفط . 

وقالت الصحيفة أن السعودية تسعى لمنافسة دول الخليج الأخرى كقطر والإمارات في عالم كرة القدم , حيث يمتلك القطري ناصر الخليفي نادي باريس سان جيرمان , بينما يمتلك الإماراتي الشيخ منصور نادي مانشستر سيتي . 

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تربطه علاقة قوية مع المملكة العربية السعودية , وفي العام الماضي وافق النادي على توقيع مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للرياضة في المملكة لمساعدة قطاع كرة القدم وازدهاره . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف