مفاجأة: ميسي وكريستيانو خارج السباق على الكرة الذهبية

أحد, 11/11/2018 - 10:16

كشفت تقارير صحفية بريطانية , عن اللاعبين المتصدرين لسباق جائزة الكرة الذهبية لعام 2018 والتى تمنح لأفضل لاعب في العالم من قبل مجلة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية , على أن يتم الإعلام عن الفائز يوم 9 ديسمبر المقبل . 

صحيفة ” ذا صن ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن تسريبات جديدة كشفت بأن نجم فريق يوفنتوس كريستيانو رونالدو , ونجم فريق برشلونة ليونيل ميسي , خارج المنافسة على الكرة الذهبية . 

وأشارت الصحيفة على أن هناك 176 صحفياً من جميع أنحاء يصوتون على جائزة الكرة الذهبية , ويتصدر النجم الكرواتي لوكا مورديتش التصويت , ثم يأتي رافائيل فاران في المركز الثاني , أمام في المركز الثالث يأتي كيليان مبابي . 

ويعتبر النجم الكرواتي المرشح الأبرز لنيل جائزة الكرة الذهبية لعام 2018 , خاصة بعد فوزه بجائزة ” الأفضل ” من الفيفا , بالإضافة الى جائزة أفضل لاعب في أوروبا من اليويفا , كما أنه وصل الى نهائي كأس العالم , وتوج بدوري أبطال أوروبا . 

وسيطرة ميسي وكريستيانو على جائزة الكرة الذهبية في أخر 10 سنوات , حيث توج كلٍ منهما بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات , وفي الموسم الماضي حصد كريستيانو لقب دوري أبطال أوروبا , بينما فاز ليونيل ميسي بالثنائية المحلية .

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف