روما يواصل نتائجه المخيبة في مختلف البطولات

أربعاء, 12/12/2018 - 20:28

واصل فريق روما الإيطالي نتائجه المخيبة في مختلف البطولات، حيث تعرض لهزيمة جديدة كانت على يد مضيفه فريق فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 1-2 في مباراة الجولة السادسة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

فيكتوريا بلزن بهذا الفوز رفع رصيده إلى 7 نقاط، بفارق الأهداف عن فريق سسكا موسكو الروسي، ليحتل المركز الثالث ويتأل إلى الدوري الاوروبي، فيما كان روما صاحب الـ 9 نقاط ضمن بلوغه إلى الدور ثمن النهائي في المركز الثاني خلف ريال مدريد.

بعد شوط أول خالي من الأهداف، تمكن أصحاب الأرض من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية والستين بعد كرة وصلت للاعب آلين تشيرماك على الجهة اليمنى، ليتقدم بها ويلعبها أرضية بإتجاه يان كوفاريك أمام المرمى ليضعها الأخير في الشباك.

وبعد ست دقائق تمكن فريق العاصمة الإيطالية من إدراك التعادل، بعد كرة ملعوبة من ستيفن نزوزي في وسط الملعب إلى سانتون على الجهة اليمنى، ليلعبها إلى التركي جنكيز اوندير داخل المنطقة، فسددها اوندير بشكل جميل في المرمى.

وفي الدقيقة 72 إستعاد فريق فيكتوريا بلزن التقدم من جديد بعد كرة ملعوبة من الجهة اليسرى إلى منطقة الجزاء، وصلت إلى باتريك هروسوفسكي الذي حاول وكن حارس روما ميرانتي تصدى لتتهيأ لتوماس شوري الذي أكملها برأسه في المرمى

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف