هل يرحل إيسكو عن ريال مدريد ؟

اثنين, 12/24/2018 - 13:17

لايعيش نجم نادي ريال مدريد الإسباني , فرانشيسكو إيسكو , أفضل لحظاته رفقة النادي الملكي في الآونة الأخيرة , وذلك منذ وصول المدرب سانتياجو سولاري الذي لايعول على اللاعب , الأمر الذي يجعل التكهنات تدور حول رحيله . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت ” احتفل ريال مدريد يوم السبت بالفوز بكأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي , في حين كان هناك لاعبون احتفلوا بشكل أقل من بقية اللاعبين ” . 

 

وأضافت الصحيفة ” لن يكون اللاعب الذي استمتع أقل من زملائه لغزاً نظراً لما حدث في الأسابيع الأخيرة , إيسكو اصبح بعيداً عن خيارات المدرب سانتياجو سولاري , إيسكو يعيش واحدة من أصعب فتراته منذ مجيئة للنادي الملكي ” . 

 

وأردفت الصحيفة قائلة ” إيسكو لعب بضع دقائق ضد كاشيما في نصف نهائي كأس العال للأ،دية , بينما لم يظهر على الإطلاق في المباراة النهائية ضد العين , وذلك على الرغم من انه قام بالإحماءات ضد العين ولكنه لم يُمنح الفرصة ” . 

 

وأتمت” داني سيبايوس , وكاسيميرو , وفينيسيوس جونيور قفزوا الى ارضية الملعب ضد العين تحت أنظار الاسباني من مقاعد البدلاء , ايسكو غادر أبوظبي مع الكثير مِن المشاعر السلبية , سولاري لا يعول عليه وهو يعرف ذلك ” . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف