فرصة سانحة أمام ريال مدريد للتوقيع مع مبابي أو نيمار

جمعة, 12/28/2018 - 15:10

قالت تقارير صحفية إسبانية , على أن نادي ريال مدريد , لديه فرصة سانحة , من أجل التوقيع مع نيمار أو كيليان مبابي نجمي فريق باريس سان جيرمان الفترة المقبلة , خاصة في ظل رغبة النادي الملكي في تعزيز وتدعيم صفوفه . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن ريال مدريد مازال يرغب في التوقيع مع البرازيلي نيمار أو مع الفرنسي مبابي , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات . 

 

وأضاف المصدر في تقريره على أن نادي باريس سان جيرمان يحاجة للحصول على أموال من أجل الإمتثال لقوانين اللعب المالي النظيف , وذلك من أجل تفادي تعرضه لعقوبات قاسية قد تمنعه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن باريس سان جيرمان بحاجة لـ90-170 مليون يورو من أجل الإمتثال لقوانين اللعب المالي النظيف وتفادي أي عقوبات , وبالتالي فإن النادي الباريسي سيضطر لبيع مبابي أو نيمار الفترة المقبلة . 

 

وكانت العديد من التقارير قد أشارت بأن نيمار هو الأقرب للرحيل عن صفوف النادي الباريسي , حيث يرى النادي بأن مبابي أكثر حسماً ويتوقعون منه الكثير في السنوات القادمة , كما أن اللاعب ذو قيمة كبيرة لدى الجماهير الفرنسية . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف