وولفرهامبتون يهزم توتنهام

سبت, 12/29/2018 - 18:49

حقق فريق وولفرهامبتون فوزاً مثيراً وقاتلاً على حساب نظيره فريق توتنهام هوتسبيرز , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” ويمبلي ” بنتيجة 3-1 , في إطار مباريات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” . 

 

فريق توتنهام تجمد رصيد بعد هذه الخسارة المخيبة للآمال عند 45 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً بفارق 6 نقاط عن ليفربول وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي , بينما رفع  وولفرهامبتون رصيده الى 29 نقطة في المركز السابع مؤقتاً . 

 

فريق توتنهام إستطاع أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( هاري كين ) بعد كرة افتكها نجم توتنهام ثم مررها الى كين الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الضيوف , في الدقيقة ” 22 ” من زمن المباراة .

 

وفي الدقيقة ” 72 ” إستطاع فريق وولفرهامبتون أن يسجل هدف التعادل عن طريق المدافع ( ويلي بولي ) , وذلك بعد ركلة ركنية من الجانب الأيمن نفذها موتينهو الى داخل منطقة الجزاء حولها بولي برأسية في شباك لوريس . 

 

وتمكن فريق وولفرهامبتون أن يسجل هدف ثاني عن طريق اللاعب ( راؤول خيمينيز ) في الدقيقة ” 83 ” , ثم أضاف فريق وولفرهامبتون الهدف الثالث عن طريق اللاعب ( هيلدر كوستا ) , لينتهي بعدها اللقاء بخسارة توتنهام 3-1 . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف