بوجبا يقود مانشستر يونايتد لإكتساح بورنموث

أحد, 12/30/2018 - 18:42

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق بورنموث , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب “أولد ترافورد ” بنتيجة 4-1 , في الجولة العشرين من البريميرليج , ليرفع مانشستر يونايتد رصيده الى 35 نقطة في المركز السادس , في حين تجمد رصيد فريق بورنموث عند النقطة 26 في المركز الثاني عشر . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة من جانب مانشستر يونايتد الذي سجل هدفاً مبكراً عن طريق النجم الفرنسي ( بول بوجبا ) بعد كرة عرضية حولها برأسية في الشباك في الدقيقة ” 5 ” , وبعدها خارج حارس بورنموث من أمام مارسيال , وبعدها أرسل لاعب مانشستر يونايتد كرة عرضية أبعدها الحارس من أمام بول بوجبا في الدقيقة ” 12 ” . 

 

وفي الدقيقة ” 15 ” سدد راشفورد كرة من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت في المدافع ثم بجوار القائم بقليل , وفي الدقيقة ” 20 ” أرسل جونيور كرة عرضية دون متابع من لاعبي بورنموث , وفي الدقيقة ” 26 ” أرسل بروكس كرة عرضية من ركنية حولها أكي برأسية أبعدها دي خيا ثم شتتها الدفاع , وبعدها سدد بوجبا كرة قوية بين أجضان الحارس . 

 

سجل فريق مانشستر يونايتد هدف ثاني عن طريق ( بول بوجبا ) بعد كرة عرضية من هيريرا حولها بوجبا برأسية في الشباك في الدقيقة ” 33 ” , سدد لاعب بورنموث كرة من داخل منطقة الجزاء لكن دي خيا أبعدها في الدقيقة ” 37 ” , ثم سجل مانشستر يونايتد هدف ثالث عن طريق ( ماركوس راشفورد ) إثر عرضية من مارسيال حولها راشفورد في الشباك . 

 

وفي الدقيقة ” 45+2 ” سجل فريق بورنموث هدف تقليص الفارق عن طريق المدافع ( ناثان أكي ) بعد كرة ركنية لعبت داخل منطقة الجزاء لتصل الى بروكس الذي استلم الكرة وأرسل كرة عرضية حولها آكي برأسية في شباك الحارس دي خيا , لينتاهي بعدها الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وسط تألق من بوجبا . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد فريق مانشستر يونايتد أن يسجل هدف رابع بعد كرة من مارسيال الى هيريرا الذي سدد الكرة أبعدها آكي الى ركنية في الدقيقة ” 48 ” , أهدر مانششتر يونايتد هدف محقق بعد هجمة سريعة انتهت بتمريرة من بوجبا الى راشفورد الذي وضع الكرة لكن الحارس أبعدها منقذاً مرماه  في الدقيقة ” 65 ” . 

 

كاد بورنموث أن يسجل هدف ثاني بعد كرة عرضية ثم تسديدة من كينغ لكن بايلي أبعدها لركنية في الدقيقة ” 68 ” , ثم خرج راشفورد ودخل بدلاً منه لوكاكو في الدقيقة ” 70 ” , ثم سجل ( روميلو لوكاكو ) هدف رابع بعد كرة من بوجبا استلمها ثم سددها في الشباك في الدقيقة ” 72 ” , أطلق بوجبا تسديدة رائعة أبعدها الحارس صم ارتطمت في القائم .

 

خرج هيريرا ودخل بدلاً من بيريرا في الدقيقة ” 75 ” , تلقى المدافع بايلي بطاقة حمراء بعد التدخل على فراسير في الدقيقة ” 80 ” , ثم خرج مارسيال ودخل بدلاً منه جونز , سدد سورمان كرة من خارج منطقة الجزاء بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 86 ” , سدد فراسير كرة من داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها دي خيا , لينتهي اللقاء بعدها 4-1 . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف