ريال مدريد يتعثر أمام فياريال في الليجا

خميس, 01/03/2019 - 23:56

تعثر فريق ريال مدريد أمام مضيفه فريق فياريال في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” لاسيراميكا ” في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر من الليجا الإسبانية بنتيجة 2-2 , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 30 نقطة في المركز الرابع وبفارق 7 نقاط عن برشلونة , بينما رفع فريق فياريال رصيده الى 16 نقطة في المركز الثامن عشر . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة من جانب فريق فياريال صاحب الأرض والجمهور , حيث سدد سامويل شوكويزي كرة من داخل منطقة الجزاء كرة دخل وسدد لكن كورتوا أبعدها , وفي الدقيقة ” 4 ” سجل فريق فياريال هدف التقدم عن طريق ( سانتي كازورلا ) بعد هجمة سريعة انتهت بتمريرة الى كارزولا الذي سدد كرة في شباك كورتوا . 

 

ريال مدريد سجل هدف التعادل بسرعة عن طريق ( كريم بنزيما ) بعد كرة من كرفخال الذي فاسكيز الذي دخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية حولها بنزيما برأسية في الشباك , ثم كاد فياريال أن يقتنص هدف ثاني بعد كرة الى مورينو لكن راموس أبعد الكرة , وبعدها مرت رأسية بنزيما بجوار المرمى في الدقيقة ” 9 ” بعد كرة عرضية من مارسيلو من اليسار . 

وفي الدقيقة ” 15 ” كاد ريال مدريد أن يسجل هدف ثاني لكن حارس فياريال أبعد الكرة , ثم سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( رافائيل فاران ) إثر كرة من ضربة حرة نفذها كروس داخل منطقة الجزاء حولها فاران برأسية في الشباك , وفي الدقيقة ” 26 ” كاد فياريال ان يعدل النتيجة عن طريق سامويل شوكويزي لكن كاسيميرو أبعد الكرة . 

 

سجل ريال مدريد هدف ثالث بعد تسديدة من كروس ارتد من الحارس ثم تابعها مودريتش لكن الحكم الغاه بداعي التسلل على مودريتش في الدقيقة ” 33 ” , حاول فريق فياريال تهديد مرمى ريال مرديد لكن دفاعات النادي الملكي كانت بالمرصاد لمحاولات الغوصات الصفراء , مرت الدقائق دون خطورة على المرميين لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 2-1 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , خرج جاريث بيل بسبب الإصابة ودخل إيسكو , وبعدها سدد كريم بنزيما كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 49 ” , وبعدها أرسل لاعب فياريال ميغيل لايون كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن كارفخال أبعد الكرة الى ركنية , وبعدها خرج لوكا مودريتش ودخل بدلاً منه فيدي فالفيردي . 

 

كان فريق فياريال الأفضل من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة وسط تراجع من جانب ريال مدريد الى مناطقه , وفي الدقيقة ” 65 ” كاد فياريال أن يسجل التعادل بعد تسديدة جيرارد مورينو لكن الكرة بجوار القائم بقليل , وبعدها أهدر فاسكيز هدف محقق بعد أن رواغ مدافعي فياريال ثم سدد كرة أبعدها الحارس الى ركنية منقذاً مرماه من هدف محقق . 

 

سدد مارسيلو كرة من داخل منطقة الجزاء لكن المدافع أبعدها منقذاً مرماه من هدف محقق , وبعدها مرت رأسية غونزاليس بجوار مرمى الحارس كورتوا , وفي الدقيقة ” 81 ” سجل فياريال هدف التعادل عن طريق ( سانتي كازرولا ) إثر كرة عرضية حولها برأسية في شباك كورتوا , كاد إيسكو أن يسجل هدف ثالث لكن الحارس أبعد الكرة بصعوبة . 

 

وفي الدقيقة ” 85 ” خرج توني كروس ودخل فينيسيوس جونيور , حاول فريق ريال مدريد في اللحظات الاخيرة تسجيل هدف ثالث لكن دون أي خطورة على مرمى الغواصات الصفراء , لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف