أستراليا تهزم سوريا وتتأهل الى ثمن نهائي كأس أسيا

ثلاثاء, 01/15/2019 - 16:35

تأهل المنتخب الأسترالي الى ثمن نهائي كأس الأمم الأسيوية عقب الفوز على نظيره المنتخب السوري بنتيجة 3-2 , في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من البطولة , على أرضية ملعب “خليفة بن زايد – بنادي العين “. 

 

ورفع المنتخب الاسترالي رصيده الى 6 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف الأردن 7 نقاط في الصدارة , في حين تجمدت سوريا رصيدها الى نقطة في المركز الرابع , بينما جاء المنتخب الفلسطيني ثالثاً برصيد نقطتين . 

 

وإستطاع المنتخب الأسترالي أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( أوير مابيل ) في الدقيقة ” 41 ” , وذلك بعدما أطلق تسديدة رائعة على خط منطقة الجزاء سكنت شباك حارس المنتخب السوري , ليتقدم الأسترالي بهدف نظيف . 

 

وفي تمكن المنتخب السوري أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( عمرخربيين ) في الدقيقة ” 43 ” , وذلك بعد كرة عرضية من عجان ورأسية من خربيين أبعدها الحارس ثم تابعها خربيين بتسديدة في سقف المرمى , لينتهي الشوط 1-1 . 

 

وخلال الشوط الثاني , سجل المنتخب الأسترالي هدف ثاني عن طريق ( كريس يكونوميديس ) في الدقيقة ” 54 ” , بعد كرة عرضية مرت من أمام الجميع لتصل الى كريس الذي وضعها في الشباك وسط أرتباك دفاعي من السوري . 

 

وحصل المنتخب السوري على ركلة جزاء في الدقيقة ” 81 ” إنبرى لها ( عمر السومة ) مسجلاً هدف التعادل , وفي الدقيقة ” 90+3 ” سجل المنتخب الإسترالي هدف ثالث عن طريق ( توم روجيك ) لينتهي اللقاء بفوز الأسترالي 3-2 . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف