مانشستر يونايتد يواصل سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز

سبت, 01/19/2019 - 19:09

واصل فريق مانشستر يونايتد سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” عقب الفوز على نظيره فريق برايتون بنيتجة 2-1 , في الجولة الثالثة والعشرين , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” أولد ترافورد ” . 

 

ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا الإنتصار الى 44 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً بفارق 3 نقاط عن أرسنال الذي سيلعب اليوم ضد تشيلسي , بينما تجمد رصيد فريق برايتون عند النقطة 26 في المركز الثالث عشر . 

 

وإستطاع فريق مانشستر يونايتد أن يسجل هدف التقدم عن طريق النجم الفرنسي ( بول بوجبا ) في الدقيقة ” 27 ” , من ركلة جزاء سجلها بنجاح في أقصوى الزاوية اليسرى لحارس برايتون , ليتقدم فريق مانشستر في اللقاء بهدف مبكر . 

 

وفي الدقيقة ” 42 ” إستطاع فريق مانشستر يونايتد ان يسجل هدف ثاني عن طريق ( ماركوس راشفورد ) بعدما استلم الكرة من داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد في سقف المرمى بطريقة رائعة , لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0 . 

 

وفي الشوط القاني من المباراة , سجل برايتون هدف تقليص الفارق عن طريق ( باسكال غروز ) في الدقيقة ” 72 ” , وذلك بعد كرة عرضية استلمها غروز بصدره قبل أن يسددها في الشباك ببراعة , لينتهي اللقاء بفوز مانشستر 2-1 . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف