مانشستر سيتي يكتسح هيديرسفيلد

أحد, 01/20/2019 - 15:12

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مهماً ومستحقاً على نظيره فريق هيديرسفيلد تاون , في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 3-0 , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” غالفارم ” . 

 

ورفع فريق مانشستر سيتي رصيده بعد هذا الإنتصار الى 56 نقطة في المركز الثاني وبفارق 4 نقاط عن المتصدر فريق ليفربول , في حين تجمد رصيد فريق  هيديرسفيلد تاون عند 11 نقطة فقط في المركز العشرين والأخير في سلم الترتيب . 

 

وسجل فريق مانشستر سيتي هدف التقدم في الدقيقة ” 18 ” عن طريق اللاعب ( دانيلو ) الذي سدد كرة من خاجر منطقة الجزاء حولها المدافع برأسه بالخطأ في مرماه , لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر سيتي 1-0 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق مانشستر سيتي هدف ثاني عن طريق ( رحيم سترلينج ) , وذلك بعد كرة وصلت الى ساني داخل منطقة الجزاء قبل أن يرسل كرة عرضية حولها سترلينج برأسية في الشباك بسهولة . 

 

وفي الدقيقة ” 56 ” سجل فريق مانشستر ستي هدف ثاني عن طريق ( ليروي ساني ) بعد كرة من دانيلو الى أجويرو الذي هيأها الى ساني الذي استلم الكرة ودخل منطقة الجزاء قبل أن يضعها في الشباك , لينتهي اللقاء 3-1 . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف