نابولي يحقق فوزاً مهماً ومستحقاً على لاتسيو

أحد, 01/20/2019 - 22:08

حقق فريق نابولي فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق لاتسيو , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” سان باولو ” بنتيجة 2-1 , وذلك في إطار مباريات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى ” السيريا آ “. 

ورفع فريق نابولي رصيده الى 47 نقطة بعد هذا الإنتصار وبفارق 6 نقاط مؤقتاً عن نظيره فريق يوفنتوس الذي سيلعب غداً في نفس الجولة , في حين تجمد رصيد فريق لاتسيو عند النقطة 32 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً . 

وسجل فريق نابولي هدف التقدم عن طريق اللاعب ( خوسيه كاليخون ) في الدقيقة ” 34 ” , وذلك بعدما تلقى تمريرة من اللاعب ميرتينز قبل أن يدخل منطقة الجزاء بسرعة ثم سدد كرة قوية في الزاوية القريبة لتسكن الشياك . 

وفي الدقيقة ” 37 ” سجل فريق نابولي هدف ثاني عن طريق ( اركاديوز ميليك ) , وذلك بعدما أطلق تسديدة من ضربة حرة مباشرة من الجانب الأيمن وضعها ببراعة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس , لينتهي الشوط الأول 2-0 . 

وخلال الشوط الثاني , سجل فريق لاتسيو هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب ( شيرو ايموبيلي ) في الدقيقة ” 65 ” , وذلك بعدما تلقى تمريرة قبل أن يسدد كرة من داخل منطقة الجزاء في الشباك , لينتهي اللقاء بفوز نابولي 2-1 . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف