كوريا الجنوبية تتأهل لربع نهائي كأس الأمم الآسيوية

ثلاثاء, 01/22/2019 - 23:41

إنضم المنتخب الكوري الجنوبي إلى ركب المتأهلين لربع نهائي كأس الأمم الآسيوية السابعة عشر المقامة في الإمارات، بفوزه في مباراة الدور ثمن النهائي على حساب المنتخب البحريني بنتيجة 2-1 بعد أن إمتدت المباراة للوقت الإضافي.

 

كاد المنتخب البحريني أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة بتسديدة خطيرة جداً من اللاعب محمد مرهون مرت بجوار القائم، وأنقذ الحارس البحريني سيد علوي كرة خطيرة جداً للمنتخب الكوري بعد تمريرة من سون مين إلى هوانغ أوي جو.

 

ثم بعد ذلك جاءت عدة محاولات كورية، كان لها الدفاع البحريني بالمرصاد، ولكن المنتخب الكوري أصر على إنهاء الشوط الأول متقدماً، بعد كرة ملعوبة من اليمين، حاول الحارس والدفاع إبعادها، لكنها وصلت لهي تشان الذي وضعها في المرمى. 

 

وتمكن المنتخب البحريني من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77، بعد كرة وصلت لمهدي حميدان داخل منطقة الجزاء ليسددها بإتجاه المرمى، فأبعدها المدافع الكوري عن الخط، لتصل للمهاجم محمد الرميحي الذي سددها في المرمى.

 

وإنتقلت المباراة بعد ذلك إلى الأشواط الإضافية، حيث حسم المنتخب الكوري المواجهة خلالها بهدف سجله اللاعب كيم جين سو في الدقيقة 107، بعد كرة عرضية مرفوعة من اليمين، قابلها جين سو على القائم الثاني برأسية في المرمى.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف