المنتخب الإيراني يتأهل الى نصف نهائي كأس أمم أسيا

خميس, 01/24/2019 - 19:12

تأهل المنتخب الإيراني , الى نصف نهائي كأس أمم أسيا ( الإمارات 2019 ) , عقب الفوز المستحق على نظيره المنتخب الصيني بنتيجة 3-0 , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” محمد بن زايد بنادي الجزيرة ” في ربع النهائي . 

وإستطاع المنتخب الإيراني أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( مهدي طارمي ) في الدقيقة ” 18 ” , وذلك بعد كرة افتكها سردار من لاعب الصين قبل أن يرسل كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها طارمي في الشباك بسهولة . 

وفي الدقيقة ” 31 ” سجل المنتخب الإيراني هدف ثاني عن طريق ( سردار ازمون ) , وذلك بعد كرة طولية خلف المدافعين أفتكها سردار قبل أن يراوغ حارس الصين ويضع الكرة في الشباك , لنيتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الإيراني 2-0 . 

وخلال الشوط الثاني , واصل المنتخب الإيراني أفضليته ومحاولاته وأهدر بعض الفرصة السانحة للتسجيل لكن حارس الصين كان بالمرصاد , كما حاول المنتخب الصيني في بعض الهجمات , على أمل العودة في النتيجة لكن دون جدوى .

وفي الدقيقة ” 90+1 ” سجلت إيران هدف ثالث عن طريق ( كريم أنصاري ) بعد هجمة مرتدة سريعة وهفوة دفاعية انتهت بتمريرة انفرد كريم من خلالها قبل أن يسدد الكرة في الشباك من داخل منطقة الجزاء , لينتهي اللقاء 3-0 لإيران . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف