مانشستر يونايتد يحقق فوزاً صعباً وثميناً على حساب نظيره ليستر سيتي

أحد, 02/03/2019 - 21:50

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً وثميناً على حساب نظيره فريق ليستر سيتي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” ووكرز ” بنتيجة 1-0 في الجولة الخامسةى والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

 ورفع مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا الإنتصار الى 48 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً بفارق نقطة عن أرسنال الذي سيلعب اليوم ضد مانشستر سيتي , بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتاً .

 

الشوط الأول من المباراة شهدت أفضلية واضحة لصالح مانشستر يونايتد من حيث خلق الفرص والاستحواذ والسيطرة , قبل أن يسجل ( ماركوس راشفورد ) هدف التقدم لصالح اليونايتد مستغلاً كرة من بوجبا في الدقيقة ” 9 ”  .

 

ثم سدد راشفورد كرة قوية ولكن الحارس أمسك بها ببراعة , شهد الشوط الأول من المباراة العديد من الفرص السانحة للتسجيل لصالح مانشستر يونايتد لكن الحارس شمايكل كان في المرصاد , لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر .

 

بداية الشوط الثاني من المباراة , شهدت أفضلية لصالح ليستر سيتي في اللحظات الأولى من الفترة الثانية , حيث سدد بارنس كرة قوية مرة أمام المرمى , وبعدها فرصة أخرى خطيرة من ماديسون لكن دي خيا أبعدها الى ركنية . 

 

كاد جيمي فاردي أن يقتنص التعادل بعد ضربة حرة مباشرة ارتطمت في الدفاع وتهادات أمام ليسدد كرة مقصية تصدى لها دي على مرتين , وبعدها سدد رشيد غزال كرة خطيرة من ضربة حرة مباشرة لكن دي خيا أبعدها بصعوبة . 

 

أطلق لوكاكو كرة قوية من على خط منطقة الجزاء لكن شمايكل أبعدها في الدقيقة ” 86 ” , ثم سدد مارسيال كرة قوية أبعدها شمايكل ثم شتتها المدافع في الدقيقة ” 89 ” , وبعدها انهي الحكم اللقاء بفوز فريق مانشستريونايتد 1-0 . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف