ريال مدريد يضرب ألافيس بثلاثية

أحد, 02/03/2019 - 21:51

واصل ريال مدريد انتصاراته المتتالية في الدوري الإسباني , بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنتيجة 3-0 , في الجولة الثانية والعشرين من الليجا , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 42 نقطة بفارق نقطتين عن أتلتيكو وبفارق 8 نقاط عن برشلونة , بينما تجمد رصيد ألافيس عند 32 نقطة في المركز السابع .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط أفضلية من جانب  ريال مدريد من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة , قبل أن يرسل بيل كرة عرضية أبعدها المدافع لتصل الى سيبايوس الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن ارتطمت في المدافع ثم فوق المرمى في الدقيقة ” 2 ” , بثم عرضية من مودريتش أبعدها المدافع .

 

ويعدها سدد داني سيبايوس كرة قوية ولكنها بجوار المرمى من خارج منطقة الجزاء , وفي الدقيقة ” 8 ” كاد بنزيما أن يسجل هدف التقدم بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى , في حين أرسل جوني كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن المدافع أبعدها , وبعدها سدد فيينسيوس كرة رائعة لكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 16 ” . 

 

سدد ريجليون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ” 19 ” لكنها فوق المرمى بقليل , وبعد سيطرة من جانب ريال مدريد مرر فيينسيوس كرة الى ريجليون الذي دخل منطقة الجزاء ثم مرر عرضية حولها ( كريم بنزيما ) في المرمى مسجلاً هدف التقدم في الدقيقة ” 30 ” , واصلت أفضلية ريال مدريد لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي بنتيجة 1-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , ارسل فينيسيوس كرة عرضية وصلت الى بيل داخل منطقة الجزاء الذي مرر كرة الى بنزيما الذي سددها لكن الحارس تصدى لها على مرتين في الدقيقة ” 46 ” , وبعدها سدد بيل كرة من دخل منقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها على مرتين في الدقيقة ” 49 ” , سدد جوناثان كرة من داخل منطقة الجزاء في الشباك الخارجية .

 

سدد بيل كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 62 ” , وبعدها خرج جاريث بيل ودخل ماركو أسيننسيو , سدد لاعب جيرونا جوني كرة خطيرة من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا تصدى لها بصعوبة , وبعدها رد ريال مدريد بكرة عرضية من بنزيما دخل منطقة الجزاء لكن المدافع أبعدها في اللحظة الأخيرة في الدقيقة ” 67 ” من المباراة . 

 

خرج كريم بنزيما ودخل بدلاً منه ماريانو دياز , وفي الدقيقة ” 80 ” سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق النجم البرازيلي ( فينيسيوس جونيور ) بعد هجمة مرتدة ليمرر فينيسيوس كرة على اليمين لأسينسيو الذي أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء مرت من أمام الجميع ثم وصلت الى فينسيسوس الذي استلم الكرة وسدد أرضية في الشباك .

 

وفي الدقيقة ” 82 ” كاد ألافيس أن يسجل هدف أول بعد ركنية ارتقى لها دوارتي برأسية بجوار المرمى بقليل , وبعدها كاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثالث بعد تمريرة من فينيسيوس الى أودريوزولا لكن الحارس أبعدها , ثم أهدر ماريانو دياز هدف محقق من أمام المرمى في الدقيقة ” 85 ” بعد كرة عرضية أبعدها المدافع من أمامه في اللحظة الأخيرة .

 

خرج فينيسيوس ودخل بدلاً منه إيسكو في الدقيقة ” 86 ” في آخر تبديلات سولاري , سدد ماريانو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أمسك بها في الدقيقة ” 88 ” , سجل أودريوزولا هدف ثالث لكن الحكم الغاه بداعي التسلل في الدقيقة ” 89 ” , ثم سجل ( ماريانو دياز ) هدف ثالث برأسية رائعة بعد عرضية من أودريوزولا , لينتهي اللقاء 3-0 .

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف