هازارد أولى صفقات ريال مدريد في الصيف

أربعاء, 02/06/2019 - 09:23

أثار نجم نادي تشيلسي الإنجليزي الدولي البلجيكي , إيدين هازارد , الجدل حول مستقبله مع رفقة النادي اللندني , حيث أكد اللاعب في تصريحات إعلامية بأنه اتخذ بالفعل قراره النهائي بشأن مستقبله ولكنه لم يكشف عن قراره .

 

حيث أكد الصحفي الموثوق مات لو الذي يعمل في صحيفة ” تيلجراف ” البريطانية بأن نادي ريال مدريد أخبر هازارد بانهم سيقدمون عرضاً رسمياً للتوقيع معه في نهاية الموسم الحالي , خاصة أن عقده ينتهي في 2020 . 

 

وقال الصحفي على أن النجم البلجيكي هازارد أخبر إدارة نادي تشيلسي بأنه سيرحل عن الفريق في نهاية الموسم نحو ريال مدريد , حيث ان اللاعب صاحب الـ28 عاماً حصل على ” الموافقة ” من مجلس إدارة نادي ريال مدريد .

 

وأكد النجم البلجيكي هازارد في الكثير من المرات على رغبته بإرتداء قميص ريال مدريد , ورفض اللاعب جميع العروض المقدمة من تشيلسي لتجديد عقده مع الفريق , ويبدو أن هازارد سيكون بالفعل أولى صفقات الفريق الصيفية .

 

يذكر ان هازارد صاحب الـ27 عاماً انضم الى تشيلسي في عام 2012 قادماً من صفوف فريق ليل الفرنسي , وخاض اللاعب مع البلوز 331 مباراة في جميع المسابقات وسجل 104 وهدفاً وصنع 85 , وتقدر قيمته بـ150 مليون يورو . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف