ريال مريد يعود بتعادل ثمين من فريق برشلونة في الكلاسيكو

أربعاء, 02/06/2019 - 22:05

عاد فريق ريال مريد بتعادل ثمين من فريق برشلونة في الكلاسيكو , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” كامب نو ” بنيتجة 1-1 , في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا , على أن تحسم بطاقة التأهل الى النهائي في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” معقل النادي الملكي يوم 27 فبراير الجاري . 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبية بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان , قبل أن يسدد كروس كرة من خارج منطقة الجزاء لكن شتيجن أبعدها في الدقيقة ” 5 ” , ثم سجل ( لوكاس فاسكيز ) هدف التقدم لصالح ريال مدريد إثر كرة عرضية من فينيسيوس وصلت لبنزيما الذي استلم الكرة ومرر عرضية حولها فاسكيز في الشباك . 

ثم مرر كوتينهو كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن دفاع ريال مدريد أبعدها , وفي الدقيقة ” 12 ” أهدر ريال مدريد هدف ثاني بعد كرة افتكها لاعبي ريال مدريد ثم وصلت الى فينينسيوس الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة لكن بينيه أبعدها الى ركنية , ثم أهدر فينيسيوس فرصة أخرى في الدقيقة ” 18 ” بتسديدة أرتطمت في بيكيه ثم لركنية . 

وفي الدقيقة ” 20 ” انفرد مالكون بنافاس ثم سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن نافاس تصدى لها ثم احتسب الحكم تسلل على مالكوم رغم عدم وجو تسلل بعد الإعادة , بعدها مرر مالكوم كرة الى سيميدو الذي أرسل عرضية أبعدها المدافع , وبعدها أرسل مالكون كرة عرضية من ضربة حرة مباشرة حولها راكيتيتش لكنها في العرضة في الدقيقة ” 30 ” .

وبعدها رد ريال مدريد بهجمة مرتدة سريعة عن طريق فينيسيوس الذي أرسل عرضية خطيرة مرت أمام بنزيما في الدقيقة ” 31 ” , وبعدها اتفك كروس الكرة ومررها الى فينيسسوس ارتطمت في الدفاع ثم الى ركنية , وبعدها مرر مالكوم كرة الى سواريز الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها نافاس ببراعة , لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 1-0 .

بداية الشوط الثاني من المباراة , شهدت سيطرة من جانب فريق برشلونة وتراجع من ريال مدريد , وفي الدقيقة ” 53 ” سدد كوتينهو كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى , ثم سجل ( مالكوم ) هدف التعادل بعد كرة الى البا أبعدها نافاس لتصل الى سواريز الذي سدد كرة أرتطمت في القائم وصلت الى مالكوم الذي سدد الكرة في الشباك . 

سدد كوتينهو كرة من خارج منطقة الجزاء بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 61 ” , ثم خرج راكيتيتش وكوتينهو ودخل ميسي وفيدال في الدقيقة ” 62 ” , ثم خرج لورينتي وفينيسيوس ودخل كاسيميرو وبيل , ثم خرج مالكوم ودخل الينيا في الدقيقة ” 75 ” , ثم مرر ميسي كرة الى الينيا الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء  لكن كارفخال تدخل وأبعد الكرة . 

أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة طولية الى فاسكيز أبعدها تير شتيجن لتصل الى بنزيما الذي مررها الى بيل الذي استلم الكرة وسددها من داخل منطقة الجزاء لكن سيميدو أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 80 ” , ثم رد برشلونة عن طريق سيمييدو الذي مرر كرة الى ميسي داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة لكن سهلة عند لوكاس فاسكيز . 

خرج فاسكيز ودخل بدلاً منه أسينسيو في الدقيقة ” 82 ” , ثم كاد ريال مدريد أن يقتنص الفوز بتسديدة من كروس لكن بيكيه أبعدها , حاول كلا الفريقين تهديد المرمين لكن الدفاعات كانت بالمرصاد , لينتهي اللقاء بالتعادل بنتيجة 1-1 . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف