ليفربول يكتسح بورنموث ويستعيد صدارة البريميرليج

سبت, 02/09/2019 - 23:09

حقق فريق ليفربول فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق بورنموث , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” أنفيلد ” بنتيجة 3-0 , في الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” . 

 

ورفع فريق ليفربول رصيده بعد هذا الإنتصار الثمين الى 65 نقطة في صدارة الترتيب العام وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي , في حين تجمد رصيد فريق بورنموث عن النقطة 33 في المركز العاشر بشكل مؤقت . 

 

وسجل فريق ليفربول هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ساديو ماني ) في الدقيقة ” 24 ” , وذلك بعد كرة وصلت الى مينلر على الجانب الأيمن الذي أرسل كرة عرضية الى داخل منطقة الجزاء حولها النجم السنغالي برأسية في الشباك . 

 

وفي الدقيقة ” 34 ” سجل فريق هدف ثاني عن طريق ( جيورجينهو فاينالدوم ) , وذلك بعد كرة من روبيرتسون خلف مدافعي بورنموث لتصل الى جيورجينهو فاينالدوم الذي استلم الكرة ووضعها بطريقة رائعة في شباك فريق بورنموث . 

 

وخلال الشوط الثاني , سجل ليفربول هدف ثالث عن طريق ( محمد صلاح ) بعد كرة طولية وصلت الى فرمينهو داخل منطقة الجزاء قبل ان يمررها الى صلاح الذي سدد الكرة في الشباك ببراعة في الدقيقة ” 47 ” , لينتهي اللقاء 3-1 . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف