ريال مدريد يحقق فوزاً مثيراً ومستحقاً على أتلتيكو مدريد

سبت, 02/09/2019 - 23:12

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مثيراً ومستحقاً على حساب نظيره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” واندا ميتروبوليتانو ” بنتيجة 3-1 , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 45 نقطة في المركز الثاني وبفارق 5 نقاط عن برشلونة الذي سيلعب غداً ضد بيلباو , بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 44 نقطة في المركز الثالث . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب , وفي الدقيقة ” 2 ” سدد جريمان كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى , وبعدها سدد بارتي كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 10 ” , في حين كاد مودريتش أن يقتنص التقدم بعد كرة طولية ورأسية بجوار المرمى . 

 

وفي الدقيقة ” 16 ” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( كاسيميرو ) بعد ركنية من كروس حولها راموس لتصل الى كاسيميرو الذي سدد كرة مقصية في الشباك , وفي الدقيقة ” 21 ” أرسل فينيسيوس كرة عرضية خطيرة من داخل منطقة الجزاء لكن دفاع أتلتيكو مدريد أبعدها بصعوبة من أمام كريم بنزيما , ليواصل كلا الفريقين محاولاتهما . 

 

إستطاع أتلتيكو مدريد أن يسجل التعادل بعدما افتك كوريا الكرة من فينيسيوس قبل أن يمرر الى ( إنطوان جريزمان ) الذي انفرد بالحارس ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة من تحت أقادم كورتوا قبل أن يعود يؤكد الحكم الهدف بتقنية الفيديو في الدقيقة ” 25 ” , سدد كروس من خارج منطقة الجزاء لكن وصلت سهلة الى الحارس أوبلاك في الدقيقة ” 36 ” . 

 

انحصر اللعب في متوسط الميدان دون خطورة حقيقية على كلا المرميين , وفي الدقيقة ” 41 ” احتسب الحكنم ركلة جزاء لصالح فينيسيوس بعد عرقلة على الجانب الأيسر من خيمينيز قبل أن يحتكم الحكم الى تقنية الفيديو الذي أثبت صحة ركلة الجزاء , إنبرى لها اللاعب ( سيرجيو راموس ) الذي سددها بنجاح مسجلاً الثاني , لينتهي الشوط الأول 2-1 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد أتلتيكو مدريد أن يقتنص التعادل بعد كرة وصلت الى جريزمان الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة ” 52 ” , سجل موراتا هدف التعادل بطريقة رائعة بكرة من فوق الحارس كورتوا لكن تم ألغاء الهدف بداعي التسلل على موراتا بعد الإستعانة بتقنية الفديو في الدقيقة ” 55 ” . 

 

وفي الدققة ” 57 ” خرج فينيسيوس ودخل بدلاً من جاريث بيل , ثم خارج توماس ليمار ودخل بدلاً من فيتولو , أطلق خيمينيز تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 60 ” , خرج كوريا ودخل بدلاً من رودريغو من جانب اتلتيكو , طالب موراتا بركلة جزاء بعد السقوط داخل منطقة الجزاء لكن الحكم طالب بأستمرار اللعب .

 

خرج ألفارو موراتا ودخل بدلاً منه كالينيتش في الدقيقة ” 71 ” من جانب أتلتيكو مدريد , أرسل كارفخال كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها بنزيما برأسية بجور المرمى , سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق ( جاريث بيل ) مستغلاً تمريرة من مودريتش قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية سكنت شباك الحارس أوبلاك في الدقيقة ” 75 ” . 

 

لعب فريق أتلتيكو مدريد بعشرة لاعبين بعد طرد توماس بارتي بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة ” 80 ” , خرج كروس ودخل بدلاً منه سيبايوس في الدقيقة ” 83 ” , أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد عرضية من بنزيما حول بيل فوق المرمى بقليل , ثم خرج كريم بنزيما ودخل ماريانو في الدقيقة ” 89 ” , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق ريال مدريد 3-1 . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف