روما الإيطالي يفوزعلى ضيفه بورتو البرتغالي

أربعاء, 02/13/2019 - 01:04

إلتقى روما الإيطالي اليوم في ملعب الاوليمبيكو مع ضيفه بورتو البرتغالي في مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا، وفاز روما بنتيجة 2-1، في إنتظار حسم مسألة التأهل إيابا في ملعب دراغاو يوم 6 مارس القادم.

 

كانت أول محاولة خطيرة من جانب روما في الدقيقة 27 بيليجريني يسدد كرة من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة من كريستانتي، ولكن كاسياس يتصدى للكرة، وبعد عشرة دقائق دجيكو يراوغ ويمر ويسدد تسديدة صاروخية تضرب في القائم.

 

وكاد الضيوف أن يفتتحوا التسجيل في الدقيقة 56 بعد كرة مرفوعة من ركلة ركنية عن طريق اليكس تيليس قابلها داخل منطقة الجزاء لاعب الوسط الدولي دانيلو بيريرا برأسية رائعة للغاية، مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس ميرانتي.

 

وفي الدقيقة 66 حاول فريق العاصمة الإيطالية مجدداً بتسديدة صاروخية من بيليجريني ولكن كاسياس يتصدى على مرتين، وفي الدقيقة 70 وصل الذئاب أخيراً إلى مرمى كاسياس بهدف الشاب نيكولو زانيولو الذي وصلته الكرة بتمريرة دجيكو.

 

وفي الدقيقة 76 عاد نيكولو زانيولو مرة أخرى ليضيف الهدف الثاني للجيالروسي بعد كرة وصلت للبوسني إيدين دجيكو ليسددهها بإتجاه المرمى، لتضرب القائم الأيمن، وتتهيأ لزانيولو الذي تابعها في المرمى بنجاح، وسط فرحة كبيرة في المدرجات.

 

وفي الدقيقة 79 قلص بورتو الفارق بهدف البديل، الاسباني أدريانو لوبيز، الذي تهيأت الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء ليسددها ببراعة في مرمى الحارس ميرانتي، وكاد بورتو أن يتعادل بتسديدة رائعة من هيريرا ضربت في القائم في الدقيقة 83.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف