يوفنتوس يحقق فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فروسينوني

سبت, 02/16/2019 - 01:20

حقق فريق يوفنتوس فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق فروسينوني , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” أليانز ستاديوم (تورينو) ” بنتيجة 3-0 , في افتتاح الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي . 

 

ورفع يوفنتوس رصيده بعد هذا الإنتصار الى 66 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق 14 نقطة مؤقتاً عن نظيره فريق نابولي صاحب المركز الثاني الذي لم يلعب هذه الجولة , بينما تجمد رصيد فروسينوني عند 16 نقطة في المركز التاسع عشر . 

 

وإستطاع فريق يوفنتوس أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( باولو ديبالا ) في الدقيقة ” 6 ” , مستغلاً كرة من كريستيانو رونالدو قبل أن يسددها رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك فريق فروسينوني , ليتقدم اليوفي مبكراً . 

 

وفي الدقيقة ” 17 ” سجل يوفنتوس هدف ثاني عن طريق ( ليوناردو بونوتشي ) بعد ركنية وصلت الى ماندزوكيتش حولها برأسة تصدى لها الحارس ثم تابعها بونوتشي في الشباك , لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق يوفنتوس بنتيجة 2-0 . 

 

وخلال الشوط الثاني , سجل فريق يوفنتوس هدف ثالث عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) في الدقيقة ” 63 ” بعد كرة عرضية من ماندزوكيتش سددها رونالدو في الشباك من داخل منطقة الجزاء , لينتهي اللقاء بفوز اليوفي 3-0 . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف