مانشستر سيتي يتأهل لربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

سبت, 02/16/2019 - 23:55

تأهل فريق مانشستر سيتي الى ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي , عقب الإنتصار على نظيره فريقنيو بورت بنتيجة 4-1 , في الدور الخامس من المسابقة , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” رودني بارادي “. 

 

سدد فرناندينهو كرة قوية في الدقيقة ” 10 ” لكنها بجوار القائم بقليل , في حين رد نيو بورت بعد كرة عرضية ورأسية أبعدها ايديرسون ببراعة في الدقيقة ” 14 ” , سدد محرز كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها .

 

وفي الدقيقة ” 23 ” سدد محرز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بجوار المرمى , أهدر ساني هدف محقق في الدقيقة ” 34 ” بعد أنفرد صريح مستغلاً تمريرة من سيلفا ثم وضع الكرة فوق المرمى بقليل , ليمنتهي الشوط الأول 0-0 .

 

وفي الشوط الثاني , سجل فريق مانشستر سيتي هدف التقدم عن طريق( ليروي ساني ) بعد كرة مررها جيسوس إلى سخلف الدفاع سددها الألماني بقوة لم يتمكن الحارس داي من التعامل معها لتدخل إلى المرمى في الدقيقة ” 51 ” .

 

سدد دانيلو كرة قوية ولكن الحارس تصدى لها , وبعدها تصدى القائم لتسديدة دانيلو في الدقيقة ” 57 ” , ثم سجل مانشستر سيتي هدف ثالث عن طريق ( فيل فودين ) بعدما انطلق بالكرة وسددها في الشباك داخل منطقة الجزاء . 

 

وفي الدقيقة ” 88 ” إستطاع نيو بورت أن يسجل هدف تقليص الفارق عن طريق ( بادريغ أدموند ) قبل أن يسجل مانشستر سيتي هدف ثالث عن طريق ( فيل فودين ) في الدقيقة ” 89 ” بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء .

 

وإستطاع فريق مانشستر سيتي أن يسجل هدف رابع عن طريق ( رياض محرز ) في الدقيقة ” 90+4 ” بعد تمريرة رائعة من ستونز إلى رياض الذي استلم الكرة ثم سدد في الزاوية الضيقة للمرمى , لينتهي اللقاء بنتيجة 4-1 .

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف