باريس سان جيرمان يواصل سلسلة انتصاراته في الدوري الفرنسي

سبت, 02/23/2019 - 20:52

يواصل فريق باريس سان جيرمان سلسلة انتصاراته في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى , بعد الفوز على نظيره نيم أولمبيك , بنتيجة 3-0 , في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري , في اللقاء الذي اقيم على حديقة الأمراء . 

 

ورفع فريق باريس سان جيرمان رصيده بعد هذا الإنتصار الى 68 نقطة في صدارة الترتيب العام للدوري ولديه لقاء مؤجل وبفارق 17 نقطة عن ليل الوصيف , بينما تجمد رصيد فريق نيم أولمبيك عند 36 نقطة في المركز العاشر مؤقتاً . 

 

وافتتح فريق باريس سان جيرمان أهداف اللقاء عن طريق ( كريستوفر نكونكو ) في الدقيقة ” 40 ” , وذلك بعد كرة طولية الى خلف المدافعين وصلت الى نكونكو الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية في الشباك . 

 

وفي الدقيقة ” 69 ” سجل باريس سان جيرمان هدف ثاني عن طريق ( كيليان مبابي ) , بعد كرة وصلت الى بيرنات على الراوق الأيسر ثم دخل منطقة الجزاء وارسل عرضية حولها مبابي في الشباك بسهولة مسجلاً الثاني . 

 

وعاد النجم الفرنسي الشاب ( كيليان مبابي ) وسجل الهدف الثالث لصالح النادي الباريسي في الدقيقة ” 89 ” , بعد هجمة مرتدة انتهت بتمريرة الى مبابي الذي دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الشباك , لينتهي اللقاء 3-0 . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف