توتنهام يتلقى خسارة قاتلة أمام بيرنلي في البريميرليج

سبت, 02/23/2019 - 14:55

تلقى فريق توتنهام هوتسبير , مساء اليوم السبت , خسارة مخيبة للآمال , على يد نظيره فريق بيرنلي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” تيرف مور ” بنتيجة 2-1 في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي .

 

وتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 60 في المركز الثالث وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي وليفربول أصحاب الصدارة , في حين رفع فريق بيرنلي رصيده بعد هذا الإنتصار الى 30 نقطة في المركز الثالث عشر مؤقتاً في سلم الترتيب .

 

وإستطاع فريق بيرنلي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( كريس وود ) في الدقيقة ” 57 ” , وذلك بعد ركنية من الجانب الأيمن لعبت داخل منطقة الجزاء حولها وود برأسية في شباك الحارس هوجو لوريس , مسجلاً هدف التقدم . 

 

في حين إستطاع العائد من الإصابة ( هاري كين ) أن يسجله هدف التعادل في الدقيقة ” 65 ” , بعد رمية تماس لعبت من روز الى كين الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة مسجلاً هدف التعادل , في أولى مبارياته بعد عودته من الإصابة . 

 

وتمكن فريق بيرنلي أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( اشلي بارنس ) في الدقيقة ” 83 ” , بعد كرة وصلت الى يوهان بيرغ جودموندسون الذي دخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية حولها بارنس في المرمى , لينتهي اللقاء 2-1 . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف