ريال مدريد يحقق فوزاً مثيراً على ليفانتي في الليغا

أحد, 02/24/2019 - 21:54

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مهماً على نظيره ليفانتي , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” سيوتات دي فالنسيا ” في الجولة الخامسة والعشرين من الليجا بنتيجة 2-1 , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 48 نقطة في المركز الثالث وبفارق نقطتين عن أتلتيكو وبفارق 9 نقاط عن برشلونة , بينما تجمد رصيد ليفانتي عند النقطة 30 في المركز الثالث عشر . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت جيدة من جانب فريق ليفانتي صاحب الأرض والجمهور , وسط تراجع من جانب فريق ريال مدريد , قبل ان يرسل لاعب ليفانتي لونا كرة عرضية أبعدها ريجليون بصعوبة في الدقيقة ” 3 ” , وبعدها سدد روبن روتشينا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل , لتستمر محاولات وافضلية فريق جيرونا .

 

وفي الدقيقة ” 10 ” أرسل مودريش كرة عرضية خطيرة من الجانب الأيمن لكن مرت من أمام فاسكيز , وفي الدقيقة ” 19 ” طالب ليفانتي بركلة جزاء بعد سقوط موراليس داخل منطقة الجزاء , وفي الدقيقة ” 22 ” كاد ليفانتي أن يقتنص هدف التقدم بعد ركنية وصلت الى روجر مارتي الذي سدد الكرة لكنها في القائم , ثم دفاع ريال مدريد أبعدها عن مناطقه . 

 

ثم كاد ليفانتي أن يقتنص التقدم بعد ضربة حرة مباشرة حولها فاسكيز الى روبيرتو الذي سدد كرة فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 28 ” , وبعدها مرر بنزيما كرة الى فينيسيوس الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس في الدقيقة ” 31 ” ثم أهدر فينيسيوس فرصة هدف محقق بعدما افتك الكرة ودخل منقطة الجزاء لكن الحارس أمسك الكرة . 

 

وفي الدقيقة ” 43 ” احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح ريال مدريد بعد الإستعانة بتقنية الفيديو سجل من خلالها ( كريم بنزيما ) هدف التقدم لصالح ريال مدريد , ثم أهدر روجر مارتي هدف محقق بعد انفراد صريح ثم سدد كرة أرضية في القائم من الأسفل في الدقيقة ” 44 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم فريق ريال مدريد بنتيجة 1-0 . 

 

وفي الشوط الثاني , كاد ريال مدريد أن يسجل هدف ثاني بعد ركنية وصلت الى فينينسيوس أمام المرمى لكن المدافع أبعدها في آخر لحظة , كاد فاران أن يتسبب بهدف لصالح ليفانتي بعدما أعاد الكرة قصيرة الى كورتوا لكن الأخير أبعدها في الدقيقة ” 52 ” , نفذ كروس كرة من ضربة حرة مباشرة حولها بنزيما برأسية فوق المرمى في الدقيقة ” 55 ” . 

 

كاد فينيسيوس أن يسجل هدف ثاني تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة ” 59 ” , سجل فريق ليفانتي هدف التعادل عن طريق ( روجر مارتي ) بعد كرة عرضية من موراليس على الجانب الأيسر حولها مارتي بطريقة رائعة في الشباك في الدقيقة ” 60 ” , أجرى سولاري تبديل أول بخروج توني كروس ودخول فالفيردي . 

 

أهدر فينيسيوس هدف محقق بعد انفراد صريح قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة تصدى لها الحارس ثم أبعدها المدافع في الدقيقة ” 71 ” , خرج كريم بنزيما ودخل بدلاً منه جاريث بيل , وبعدها مرر بيل كرة الى ريجليون الذي ارسل عرضية ارتطمت في المدافع ثم الى جوار القائم لركنية حصل من خلالها كاسميرو على ركلة جزاء في الدقيقة ” 75 ” . 

 

أكدت تقنية الفيديو صحة قرار الحكم , لينبري لها الويلزي ( جاريث بيل ) الذي سجل من خلالها الهدف الثاني في الدقيقة ” 77 ” , خرج فينيسيوس ودخل بدلاً منه اسينسيو في الدقيقة ” 82 ” , لعب ريال مدريد بعشرة لاعبين بعد طرد ناتشو في الدقيقة ” 86 ” , حاول ليفانتي خطف التعادل في اللحظات الأخيرة دون جدوى , لينتهي اللقاء 2-1 للريال . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف