مارسيلو يصطحب زيدان الى يوفنتوس

أربعاء, 02/27/2019 - 11:56

قالت تقارير صحفية إيطالية , على أن ظهير أيسر نادي ريال مدريد الدولي البرازيلي , مارسيلو , أصبح قريب جداً من الرحيل عن صفوف النادي الملكي , والتوجه نحو صفوف يوفنتوس , وذلك في ظل عدم الإعتماد عليه من قبل سولاري . 

 

صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن مارسيلو بات أقرب من أي وقت مضى للعب في فريق يوفنتوس الموسم المقبل , ومجاورة زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قريب هو الآخر من تولي تدريب فريق يوفنتوس في الموسم المقبل , وذلك في ظل الشكوك التي تدور حول استمرار ماسيميليانو أليجري مع السيدة العجوز.

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن اليجري قد يرحل عن صفوف اليوفي في حال فشله في حصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم , في حين أن صفقة البرازيلي مارسيلو ستكلف خزائن السيدة العجوز حوالي 45 مليون يورو .

 

وأتمت الصحيفة على أن إدارة يوفنتوس تبذل الكثير من الجهد لغزو أوروبا الفترة المقبلة , وتعي أنه إذا اجتمع الثلاثي كريستيانو ومارسيلو وزيدان فهذا سيمنحهم فرصة كبيرة في تحقيق هدفهم الأساسي وهو حصد دوري الأبطال . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف