برشلونة يهزم ريال مدريد ويتأهل الى نهائي كـأس ملك إسبانيا

أربعاء, 02/27/2019 - 22:15

تأهل فريق برشلونة الى نهائي كـأس ملك إسبانيا , عقب الفوز الكبير على حساب نظيره فريق ريال مدريد , بنتيجة 3-0 , في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” , في حين كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 1-1 على كامب نو , ويعد هذا التأهل هو السادس على التوالي للنادي الكتلوني . 

 

بداية الشوط الأول كانت هادئة بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط وتناقل الكرات بين لاعبي الفريقين , في حين شهدت الدقيقة ” 8 ” أول فرصة لصالح برشلونة بعد كرة عرضية من ديمبيلي وصلت الى سواريز الذي أرسل عرضية لكن ريجليون أبعدها في آخر لحظة , وبعدها طالب ريال مدريد بركلة جزاء لصالح فينيسوس في الدقيقة ” 14 ” .

 

وفي الدقيقة ” 18 ” أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد تمريرة من بنزيما الى فينيسيوس الذي سدد كرة فوق المرمى بقليل , وبعدها أرسل ديمبيلي عرضية خطيرة لكن فاران أبعدها الى ركنية , وبعدها مرر بنزيما كرة عرضية وصلت الى فينسيوس الذي سدد كرة لكن تير شتيجن ثم شتتها الدفاع , ثم مرر ديمبيلي كرة عرضية خطيرة دون متابع . 

 

أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة من كاسيميرو الى فينيسيوس الذي دخل منطقة الجزاء سدد كرة أبعدها الدفاع ثم مررها فينيسيوس الى بنزيما الذي سدد كرة أبعدها تيرشتيجن في الدقيقة ” 36 ” , أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد عرضية من ريجليون حولها فينيسيوس فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 37 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول 0-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , أرسل بنزيما كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع أبعدها في الدقيقة ” 46 ” , ارسل ميسي كرة عرضية حولها بيكيه برأسية بجوار المرمى في الدقيقة ” 49 ” , سجل ( لويس سواريز ) هدف التقدم بعد تمريرة الى ديمبيلي الذي أرسل عرضية من داخل مطنقة الجزاء حولها سواريز بتسديدة في الشباك . 

 

سدد كروس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء فوق المرمى في الدقيقة ” 52 ” , ارسل ريجليون كرة عرضية خطيرة مرت من أمام فاسكيز ثم الدفاع أبعدها في الدقيقة ” 59 ” , كاد ريال مدريد أن يعدل النتيجة بعد عرضية من فينيسيوس ورأسية رائعة من ريجليون أبعدها تيرشتيجن منقذاً مرماه من هدف محقق في الدقيقة ” 62 ” من زمن اللقاء . 

 

كاد فينيسيوس أن يسجل هدف التعادل بعدما دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرتطمت في المدافع سيميدو في الدقيقة ” 67 ” ثم الى ركنية لم تستغل , وبعدها خرج لوكاس فاسكيز ودخل جاريث بيل في الدقيقة ” 68 ” , سجل برشلونة هدف ثاني عن طريق المدافع ( رافائيل فاران ) بالخطأ في مرماه بعد عرضية من ديمبيلي في الدقيقة ” 69 ” .

 

وفي الدقيقة ” 71 ” احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح برشلونة إنبرها ( لوس سواريز ) مسجلاً الهدف الثالث , وبعدها خرج كاسيميرو ودخل فالفيردي , ثم خرج ديمبيلي ودخل كوتينهو , خرج فينيسيوس ودخل أسينسيو في الدقيقة ” 80 ” , خرج بوسكيتس ودخل بدلاً منه ارثر في الدقيقة ” 85 ” , مرت الدقائق المتقبقية وينتهي اللقاء  3-0 . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف