توتنهام يتعادل مع ضيفه فريق أرسنال

سبت, 03/02/2019 - 19:47
توتنهام وأرسنال

إنتهى لقاء ديربي لندن بين توتنهام هوتسبير وضيفه فريق أرسنال في مباراة الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعادل 1-1، ليرفع توتنهام رصيده إلى 61 نقطة، وبقي الثالث، بفارق 4 نقاط عن أرسنال الرابع مؤقتاً برصيد 57 نقطة.

 

أهدر أرسنال فرصة خطيرة في بداية المباراة من اللاعب الفرنسي الكسندر لاكازيت بعد كرة وصلته من ايوبي، بعد ذلك حاول أصحاب الأرض السيطرة على الكرة والمبادرة في التقدم إلى الهجوم، ولكن لم يشكلوا خطورة كبيرة على المرمى.

 

وتمكن أرسنال من الوصول إلى مرمى السبيرز في الدقيقة 16، بعد خطأ من المدافع دافنسون سانشيز، ليخطف لاكازيت الكرة ويمررها إلى الويلزي آرون رامزي الذي إنطلق بالكرة بسرعة وراوغ الحارس لوريس ووانياما ووضع الكرة في المرمى.

 

وتصدى لينو في الشوط الأول لمحاولتي إيركسن وسيسوكو، وفي الدقيقة 55 كاد توتنهام أن يتعادل بمحاولة خطيرة من آلدرفيلد صدها  لينو، وفي الدقيقة 66 سدد لاميلا كرة خطيرة أخرى لتوتنهام، مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى أرسنال.

 

وإحتسب الحكم ركلة جزاء لأصحاب الأرض، بعد تعرض هاري كين للدفع من شكودران موستافي، رغم أن الإعادة أظهرت أن مهاجم توتنهام كان في موقف تسلل، ليسددها هاري كين بنجاح على يسار الحارس بيرند لينو في الدقيقة 74.

 

وفي الدقيقة الأخيرة أضاع أرسنال فرصة الفوز، عندما أهدر ركلة جزاء، نفذها اوباميانغ وصدها هوغو لوريس، وكاد اوباميانغ أن يتابع الكرة في المرمى، ولكن المدافع يان فيرتونخين أنقذ الكرة في آخر لحظة، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف