روما يحقق فوزاً صعباً على إمبولي

ثلاثاء, 03/12/2019 - 00:46

حقق فريق روما فوزاً مهاً ومستحقاً على حساب نظيره فريق إمبولي , وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1 , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ارضية ملعب ” الأوليمبيكو ” . 

 

ورفع فريق روما رصيده بعد هذا الفوز الصعب الى 47 نقطة في المركز الخامس بفارق 3 نقاط عن الإنتر رابعاً وبفارق 4 نقاط عن ميلان ثالثاً , في حين تجمد رصيد فريق إمبولي عند 22 نقطة في المركز السابع عشر في سلم الترتيب . 

 

وافتتح فريق روما أول أهداف اللقاء عن طريق ( ستيفان الشعراوي ) في الدقيقة ” 9 ” , وذلك بعد ركنية من الجانب الأيمن لعبت الى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع لتصل الى الشعراوي الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء . 

 

وفي الدقيقة ” 12 ” إستطاع إمبولي أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( خوان خيسوس ) بالخطأ في مرماه , بعد ضربة حرة من منتصف ملعب روما الى داخل منطقة الجزاء ثم رأسية من لاعب أمبولي حولها خيسوس برأسية في الشباك . 

 

في حين تمكن فريق روما أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( باتريك ستشيك ) في الدقيقة ” 33 ” , بعد ضربة حرة على الراوق الأيمن لعبت الى داخل منطقة الجزاء حولها اللاعب ستشيك برأسية في الشباك , لينتهي الشوط الأول 2-1 . 

 

وفي الشوط الثاني , لعب روما بعشرة لاعبين بعد طرد فلورينزي في الدقيقة ” 80 ” , سجل إمبولي هدف التعادل في الدقيقة ” 88 ” ولكن الحكم الغاه بعد استعانته بتقنية الفيديو بعد لمسة يد على لاعب أمبولي , لينتهي اللقاء 2-1 .

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف