هاتريك كريستيانو يقود يوفنتوس نحو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أربعاء, 03/13/2019 - 09:52

تأهل فريق يوفنتوس الإيطالي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا , عقب فوزه المثير والمستحق على حساب نظيره فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بعد الفوز 3-0 في إياب دور الـ16 من البطولة على أرضية ملعب ” أليانز ستاديوم ” , في حين كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين , ليتأهل اليوفي بمجموع اللقائي 3-2 . 

 

بداية الشوط الأول كانت قوية وسريعة من جانب يوفنتوس صاحب الأرض والجمهور , حيث سدد ماتويدي كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها , ثم سجل يوفنتوس هدف التقدم عن طريق كيلليني بعد ركنية ثم تدخل رونالدو وافتك الكرة من الحارس لتصل الى كيلليني الذي أسكنها الشباك لكن الحكم الغى الهدف بعد الإستعانية بتقنية الفيديو .

 

سدد بيرنارديسكي كرة من خارج منطقة الجزاء لكن سهلو عند الحارس أوبلاك في الدقيقة ” 15 ” , ثم سدد كوكي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء فوق المرمى , وبعدها سدد جريزمان كرة في الدقيقة ” 24 ” أبعدها تشيزني ثم احتسب الحكم تسلل على موراتا الذي كان متداخل في الكرة , لتستمر بعدها سيطرة وأفضلية فريق يوفنتوس على اللقاء . 

 

وفي الدقيقة ” 27 ” سجل يوفنتوس هدف التقدم عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) بعد كرة عرضية من بيرنارديسكي حولها رونالدو برأسية في شباك أوبلاك , سدد بيرنادريسكي كرة من ضربة حرة مباشرة فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 32 ” , ثم ارتقى كيلليني لكرة عرضية من الجانب الأيمن حولها برأسه أبعدها أوبلاك , لينتهي الشوط الأول 1-0 لليوفي .

 

مع إنطلاقة الشوط الثاني , سجل يوفنتوس هدف ثاني عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها الدون برأسية أخرج أوبلاك بعد أن تجاوزت خط المرمى في الدقيقة ” 49 ” , ثم خرج ليمار ودخل بدلاً منه كوريا في الدقيقة ” 57 ” , صم سدد كوريا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى للحارس تشيزني . 

 

خرج سبينازولا ودخل بدلاً منه باولو ديبالا في الدقيقة ” 67 ” , ارسل بيانيش كرة الى داخل منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة حولها ماندزوكيتش بجوار المرمى في الدقيقة ” 74 ” , ثم خرج أرياس ودخل بدلاً منه فيتولو في الدقيقة ” 77 ” , خرج ماندزوكيتش ودخل بدلاً منه كين في الدقيقة ” 80 ” , أهدر كين فرصة هدف محقق بتسديدة بجوار المرمى . 

 

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء إثر تدخل من كوريا على بيرنارديسكي إنبرى لها ( كريستيانو رونالدو ) مسجلاً الهدف الثالث المؤهل الى ربع النهائي في الدقيقة ” 87 ” , مرت الدقائق بعدها وينتهي اللقاء 3-0 لصالح فريق اليوفي .

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف