تشيلسي يحقق فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره واتفورد

اثنين, 05/06/2019 - 03:07

حقق فريق تشيلسي فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق واتفورد , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” ستامفورد بريدج ” بنتيجة 3-0 , في إطار مباريات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز . 

 

ورفع فريق تشيلسي رصيده بعد هذا الإنتصار الثمين الى 71 نقطة في المركز الثالث متفوقاً على توتنهام الذي تراجع الى المركز الرابع , بينما تجمد رصيد فريق واتفورد عند النقطة 65 في المركز السادس في جدول الترتيب . 

 

وسجل فريق تشيلسي هدف التقدم عن طريق ( روبن لوفتوس تشيك ) في الدقيقة ” 48 ” , وذلك بعد كرة وصلت الى هازارد الذي أرسل كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها تشيك برأسية في الشباك معلناً عن هدف التقدم . 

 

وفي الدقيقة ” 51 ” سجل فريق تشيلسي هدف ثاني عن طريق المدافع ( ديفيد لويز ) , وذلك بعد ركنية من الجانب الأيمن نفذها هازارد داخل منطقة الجزاء حولها المدافع البرازيلي برأسية رائعة في شباك فريق واتفورد . 

 

واستطاع البلوز أن يسجل هدف ثالث عن طريق ( جونزالو هيجواين ) في الدقيقة ” 75 ” , وذلك بعد تمريرة رائعة من بيدرو الى هيجواين الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء في الشباك , لينتهي اللقاء بعدها بفوز البلوز بنيتجة 3-0 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف