تشيلسي يضرب موعداً مع أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي

خميس, 05/09/2019 - 22:58

تأهل تشيلسي الى نهائي الدوري الأوروبي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 على حساب فرانكفورت بعد التعادل 1-1 في اللقاء الذي أقيم على ” ستامفورد بريدج ” , في إياب نصف النهائي , علماً أن لقاء الذهاب انتهى أيضاً 1-1 . 

 

خلال الشوط الأول من اللقاء , كان فريق تشيلسي الأفضل نسبياً , في حين خلق فرانكفورت فرصتين الأولى برأسية تصدى لها كيبا , والثانية بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها كيبا ببراعة منقذاً مرماه من هدف محقق .

 

وفي الدقيقة ” 28 ” سجل البلوز هدف التقدم عن طريق ( روبين لوفتوس تشيك ) مستغلاً تمريرة من هازرد قبل أن يسدد كرة أرضية في الشباك من داخل منطقة الجزاء , وأستمرت محاولات كلا الفريقين , لينتهي الشوط الأول 1-0 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , تحسن أداء فرانكفورت كثيراً , حتى إستطاع أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( لوكا يوفيتش ) مستغلاً تمريرة قبل أن يسدد كرة من داخل منطقة الجزاء في شباك الحارس كيبا في الدقيقة ” 49 ” . 

 

واستمرت محاولات كلا الفريقين وسط أداء جيد من فرانكفورت , بينما أهدر البلوز عدة فرص عن طريق جيرو وزاباكوستا , ثم سدد جيرو كرة قوية تصدى لها الحارس في الدقيقة ” 88 ” , ليحتكم الفريقين للأشواط الإضافية . 

 

وفي الشوط الإضافي الأول , كاد فرانكفورت أن يسجل هدف ثاني لكن لويز أبعد الكرة بصعوبة , ثم أنقذ زاباكوستا مرماه من هدف أخر بعد ركنية ثم رأسية أبعدها زاباكوستا في الدقيقة ” 105 ” , لينتهي الشوط الإضافي الأول 1-1 . 

 

وخلال الشوط الثاني الإضافي , كاد إيمرسون أن يسجل هدف التقدم لكن تراب أنقذ مرماه , وبعدها سدد زاباكوستا كرة قوية أبعدها الحارس بصعوبة , ثم سجل أزبيليكوتا هدفاً الغاه الحكم بداعي الخطأ لصالح الحارس تراب . 

 

احتكم الفريقين الى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح بنتيجة تشيلسي بنتيجة 4-3 . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف