تشيلسي يتوج بلقب الدوري الاوروبي

خميس, 05/30/2019 - 01:31

توج فريق تشيلسي بلقب مسابقة الدوري الاوروبي للمرة الثانية في تاريخه بفوزه على جاره ارسنال في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم في العاصمة الاذربيجانية باكو، بنتيجة ( 4-1 ).

 

في الدقيقة 13 كاد أرسنال أن يفتتح التسجيل، بعد كرة لعبها اوزيل لاوباميانج، لكن كرة الجابوني مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 31 كاد تشاكا أن يفعلها بتسديدة قوية في منتهى الجمال، خرجت فوق العارضة بقليل.

 

بعد ذلك كانت هناك أكثر من محاولة لصالح تشيلسي، خاصة عن طريق الإيطالي إيمرسون بالميري من الجهة اليسرى، والمهاجم الفرنسي اوليفييه جيرو، خاصة الكرة التي صدها تشيك في الدقيقة 39.

 

الشوط الثاني كان مغاير، حيث إفتتح فيه تشيلسي التسجيل عند الدقيقة 49، بعد كرة رفعها ايمرسون بالميري من اليسار، وقابلها اوليفييه جيرو برأسية بارعة في مرمى الحارس بيتر تشيك.

 

وجاء الهدف الثاني الدقيقة 60، عن طريق الاسباني بيدرو رودريغيز بعد تمريرة من إيدين هازارد، الذي سجل بنفسه ثالث الأهداف من ركلة جزاء سددها بإقتدار في مرمى تشيك في الدقيقة 65.

 

وعند الدقيقة 69 قلص المدفعجية الفارق بتسديدة صاروخية من اللاعب البديل، اليكس ايوبي، ولكن البلوز أعادو الفارق كما كان بهدف رابع سجله هازارد بعد أن تناقل الكرة مع جيرو، ثم أسكنها في المرمى.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف