كاسيميرو يقود ريال مدريد للفوز على إشبيلية

سبت, 01/18/2020 - 22:52

حقق ريال مدريد فوزاً صعباً ومهماً على نظيره فريق إشبيلية ، بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب " سانتياجو برنابيو " في الجولة الـ20 من الليجا، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 43 نقطة في الصدارة مؤقتاً، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 35 نقطة في المركز الرابع.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار الملعب في متوسط الميدان، قبل أن يمرر رودريجو كرة الى يوفيتش الذي سددها لكن في الدفاع في الدقيقة " 4 " ثم سدد توني كروس كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس في الدقيقة " 11 " .

كاد إشبيلية أن يخطف هدف التقدم بعد كرة داخل منطقة الست ياردات لكن كارفخال أبعدها الى ركنية في الدقيقة " 17 "، وبعدها سدد كاسيميرو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة " 26 "، ثم سيطرة إشبيلية وسط تراجع من جانب ريال مدريد.

سجل إشبيلية هدف التقدم برأسية عن طريق دي يونج لكن الحكم الغاه بعد الإستعانة بتقنية فيديو بعد خطأ لصالح ميليتاو، أرسل لاعب إشبيلية كرة داخل منطقة الجزاء من ضربة حرة وصلت الى ريجليون الذي سددها قوية أبعدها كورتوا في الدقيقة " 33 "، لينتهي الشوط الأول 0-0.

وفي الشوط الثاني، سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق، كاسيميرو في الدقيقة " 57 " بعد عمل مشترك بينه وبين يوفيتش ليتلقى تمريرة بالكعب من الأخير ليستلمها كاسيميرو ويضع الكرة ببراعة في الشباك، ثم خرج لوكا يوفيتش ورودريجو ودخل بدلاً منهما لوكا يوفيتش وفينيسيوس.

تلقى فينيسيوس تمريرة من كروس ثم دخل منطقة الجزاء وسدد كرة بجوار المرمى، سجل إشبيلية هدف التعادل عن طريق،لوك دي يونج بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة " 65 "، ثم أضاف ريال مدريد هدف التقدم عن طريق، كاسيميرو برأسية بعد عرضية من فاسكيز.

خرج مارسيلو ودخل بدلاً منه ميندي، ثم سدد كاسيميرو كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى، ثم ارسل فينيسيوس كرة عرضية خطيرة أبعدها الدفاع بصعوبة، سدد مودريتش كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء مستغلاً كرة أبعدها المدافع لكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة " 82 " .

دخل خيسوس نافاس داخل منطقة الجزاء وارسل كرة عرضية أبعدها المدافع في الدقيقة " 84 "، مرر فينيسيوس كرة عرضية رائعة استقبلها كروس بتسديدة أبعدها الحارس في الدقيقة " 86 "، كاد النصيري أن يسجل التعادل لكن كرته ضلت طريق المرمى، لينتهي بعدها اللقاء بفوز ريال مدريد 2-1.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف