شاهد أرسنال يفرض التعادل على تشيلسي في القمة المثيرة

ثلاثاء, 01/21/2020 - 23:40
أرسنال ـ تشيلسي

فرض فريق أرسنال التعادل على نظيره فريق تشيلسي، بنتيجة 2-2، في إطار مباريات الجولة الـ24 من البريميرليج، في اللقاء الذي أقيم على ملعب " ستامفورد بريدج".

ورفع فريق تشيلسي رصيده الى 40 نقطة ويعزز موقعه في المركز الرابع، في حين رفع فريق أرسنال رصيده الى 30 نقطة في المركز العاشر في جدول الترتيب العام.

الشوط الأول من المباراة شهد أفضلية من جانب تشيلسي من حيث السيطرة على الكرة وخلق الفرصة، وسط تراجع من جانب أرسنال الذي لم يهدد مرمى الحارس كيبا كثيراً.

وفي الدقيقة " 28 " احتسب الحكم ركلة جزاء وبطاقة حمراء للمدافع دافيد لويز، إنبرى لها اللاعب، جورجينيو مسجلاً هدف التقدم، ثم واصل البلوز محاولات وأفضليته وسط تألق الحارس لينو.

وفي الشوط الثاني، أستمر محاولات تشيلسي لإضافة هدف ثاني ولكن دفاعات الجانرز كانت بالمرصاد لمحاولات البلوز، وسط تراجع كبير من جانب المدفعجية الى مرماهم.

وفي الدقيقة " 63 " أبعد موستافي كرة ركنية لتصل الى، غابرييل مارتينيلي الذي إنطلق بالكرة وسط سقوط كانتي لينفرد بالحارس ويدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة في الشباك.

أنقذ لينو مرماه من هدف بتسديدة من ويليان، ثم واصل التألق وأبعد رأسية من باركلي في الدقيقة " 80 "، ثم سجل البلوز هدف الفوز عن طريق، سيزار أزبيليكويتا مستغلاً كرة عرضية من أودوي.

وفي الدقيقة " 87 " سجل أرسنال هدف التعادل عن طريق، هيكتور بيليرين، بعد أن سددكرة أرضية على خط منطقة الجزاء فشل كيبا بإبعادها، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف