التعادل السلبي يحسم مباراة برشلونة أمام نظيره وأتلتيكو مدريد

سبت, 05/08/2021 - 10:40

حسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة برشلونة أمام نظيره وأتلتيكو مدريد، في إطار مباريات الجولة الـ35 من الليجا، على أرضية ملعب " كامب نو "،

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده بعد هذا التعادل الى 77 نقطة في الصدارة مؤقتاً، في حين رفع برشلونة رصيده الى 75 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً.

بداية الشوط الأول شهدت أفضلية من جانب أتلتيكو، حيث انطلق ليمار لاعب أتلتيكو مدريد، وسدد كرة أرضية تصدى لها تير شتيجن حارس مرمى برشلونة على مرتين في الدقيقة 3، واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 9، نفذها لويس سواريز، الذي وصلت تسديدته بسهولة بين يدي تير شتيجن.

وسقط ليمار بعد اصطدام ببيدري لاعب برشلونة الشاب في الدقيقة 13، ولم يستطع استكمال المباراة، ليُقرر دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد استبداله بساؤول نيجويز، وكاد كوريا أن يفتتح التسجيل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 19، حيث تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية لكن لينجليت أبعدها.

وجاءت أول محاولة لبرشلونة في الدقيقة 28، بتسديدة ضعيفة من جريزمان على حدود منطقة الجزاء، بين يدي أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، وأصيب بوسكيتس بعد التحام مع سافيتش الذي ضربه في الوجه، ونزف الدماء، ورغم محاولته الاستمرار في اللعب، لكنه لم يستطع البقاء، وقرر رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة الدفع بالشاب موريبا بدلا منه.

وسدد لويس سواريز كرة ، في الدقيقة 47، مرت بجانب القائم الأيسر لتير شتيجن، وكاد موريبا أن يُسجل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 62، حيث تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من ميسي، وسدد بقوة لولا تدخل دفاع أتلتيكو الذي حول الكرة إلى الركنية، وأرسل ليونيل ميسي كرة عرضية داخل المنطقة، وصلت إلى جيرارد بيكيه الذي سدد برأسه، لكن الحارس أوبلاك تصدى لها على مرتين في الدقيقة 63.

واحسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لبرشلونة، انبرى لتنفيذها ميسي، الذي سدد أقصى يمين الحارس أوبلاك، والذي حولها إلى الركنية في الدقيقة 66، ودفع سيميوني بالشاب جواو فيليكس بدلا من ساؤول نيجويز لتنشيط الخط الهجومي، وعلى الجانب الآخر دفع كومان بسيرجي روبيرتو وديمبلي بدلا من دست وبيدري.

وسجل رونالد أراوخو مدافع برشلونة الهدف الأول لفريقه من كرة رأسية، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل في الدقيقة 70، وأضاع ديمبلي فرصة تسجيل الهدف القاتل لبرشلونة في الدقيقة 85، حيث تلقى كرة عرضية من ألبا، وسدد كرة رأسية أعلى العارضة الأفقية، ثم سدد ميسي كرة من ضربة حرة أبعدها أوبلاك، لينتهي اللقاء 0-0.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف