ريال مدريد يخطف تعادلاً مثيراً من أمام إشبيلية

أحد, 05/09/2021 - 21:03

خطف ريال مدريد تعادلاً مثيراً من أمام إشبيلية، بنتيجة 2-2 في الجولة الـ35 من الليجا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب " ألفريدو دي ستيفانو "، ليتجمد رصيد ريال مدريد عند 75 نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر، بينما رفع إشبيلية رصيده الى 71 نقطة في المركز الرابع.

بداية الشوط الأول من المباراة شهدت أفضلية من جانب إشبيلية من حيث السيطرة على الكرة وسط تراجع من جانب ريال مدريد، قبل أن يسجل ريال مدريد هدف عن طريق كريم بنزيما لكن الغي بداعي التسلل في الدقيقة "12 "، وبعدها أرسل بنزيما كرة عرضية من داخل مطنقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعبة.

وفي الدقيقة "22" سجل إشبيلية هدف التقدم بعد كرة عرضية ورأسية من راكيتيتش استلمها فرناندو ريجيس قبل أن يرواغ كاسيميرو ويسدد الكرة في الشباك، وبعدها سدد كاسيميرو كرة على حدود منطقة الجزاء لكن سهلة عند الحارس، وبعدها سدد بنزيما كرة قوية أبعدها الحارس الى ركنية في الدقيقة "31 ".

وبعدها سدد كاسيميرة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل في الدقيقة "40"، لتمر الدقائق وسط محاولات من ريال مدريد لكن دون خطورة، لينتهي الشوط الأول 1-0 لإشبيلية.

وفي الشوط الثاني، سدد أكونيا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن بجوار المرمى بقليل في الدقيقة "46"، وبعدها سدد مودريتش كرة قوية أبعدها الحارس بصعوبة في الدقيقة "51"، ثم أهدر ريال مدريد هدف التعادل عن طريق فينيسيوس في الدقيقة "65" حيث ارتطمت الكرة في القائم.

وفي الدقيقة "65" خرج مودريتش ومارسيلو ودخل بدلاً منها ميجيل وأسينسيو، ثم سجل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق ماركو أسينسيو مستغلاً كرة من كروس في الدقيقة "67"، وبعدها احتسب احلكم ركلة جزاء لريال مدريد، لكن استعان الحكم بتقنية الفيديو ليعود ويحتسب ركلة جزاء لإشبيلية بسبب لمسة يد على ميليتاو.

وانبرى إيفان راكيتيتش لركلة الجزاء مسجلاً هدف ثاني في الدقيقة "78"، مرت الدقائق وسط محاولات من ريال مدريد، قبل أن يسجل ريال مدريد هدف التعادل بعد تسديدة من توني كروس ارتطمت في المدافع كارلوس وسكنت الشباك في الدقيقة "90+5"، ثم كاد كاسيميرو أن يسجل هدف الفوز لكن كرته بجوار القائم، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

Share

قناة الخرطوم الفضائية  

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف