عضو مجلس إدارة غرفة الصناعات الهندسية تشارك في دورى الإسكواش(صور)

سبت, 04/30/2022 - 03:07

شاركت شيماء عليبة عضو مجلس إدارة غرفة الصناعات الهندسية وعضو مجلس أمناء المجلس الوطني للشباب في بطولة الرواد والكيانات الشبابية الأولى للاسكواش، برعاية وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للإسكواش، فى الفترة من 23 إبريل وحتى 26 إبريل 2022.  

 

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي الرياضي الذى يقوم به المجلس الوطني للشباب بالتعاون مع أكاديمية “كلينج شوت” للاسكواش ونادى “القطامية جاردنز”، بحضور نخبة من الشخصيات العامة البارزة وقيادات المجلس الوطني للشباب وورؤساء اللجان ونخبة من أبطال الاسكواش وطاقم العمل المشرف من أكاديمية “كلينج شوت” ونادى “القطامية جاردنز”. 

 

وجاء فى مقدمتهم، الدكتورة دليلة مختار رئيس المجلس الوطني للشباب والدكتور وائل الطناحي الأمين العام للمجلس الوطني للشباب واللواء أحمد زكى عضو مجلس نقابة المهندسين واللواء أحمد صلاح مدير عام نادى القطامية جاردنز وكابتن مدحت جلال المستشار الفني المتميز للاسكواش ومدرب كابتن احمد براده سابقا المحكم الدولي ناصر زهران المشرف على التحكيم فى البطولة وقيادات المجلس الوطني للشباب وأكاديمية كلينج شوت. 

 

هذا وقد تمت منافسات الأدوار النهائية و جرت المباريات فى أجواء من القوة و السرعة والروح الرياضية وأسفرت النتائج لصعود عليبة إلي دور ال ٨ المركز الثامن: كابتن شيماء عليبة، بالرغم من إصابتها بتمزق في الأربطة بالرجل اليمني في بداية البطولة ، والجدير بالذكر مشاركة الامين العام للمجلس الوطني للشباب مع عليبة في تصفيات ال ٨. 

 

وأسفرت النتائج النهائية عن:

المركز الأول: كابتن/ أحمد سامي 

المركز الثاني: كابتن/ياسر نصر

المركز الثالث: كابتن/مهاب السنجيري

المركز الرابع: كابتن/عمر نوح

المركز الخامس: كابتن/ محمد أمين يحيي

المركز السادس: كابتن/حازم معتز

المركز السابع: كابتن/علا الفقي

المركز الثامن: كابتن/ شيماء عليبة (بالرغم من اصابتها بتمزق في الأربطة في بداية البطولة).  

 

مع المشاركة القوية والفعالة من الدكتور وائل الطناحي، والذى تأهل إلى دور الثمانية لولا الإصابة التى أبعدته عن إستكمال البطولة، وتم تكريمه كلاعب بالكأس التقديرية نظراً للمستوى الراقي والقوي الذى قدمه خلال منافسات البطولة. 

 

كما تم تكريم أصغر لاعب وحكم بالبطولة كابتن يحيي محمد أمين، لما قدمه من مشاركة متميزه وتشجيعا له فيما هو قادم هذا وقد تم تكريم أصحاب المراكز الثمانية الأولى بالكؤوس والميداليات وتم تكريم كل اللاعبين المشاركين بشهادات التقدير المقدمة من المجلس بالتعاون مع أكاديمية كلينج شوت برعاية وزارة الشباب والرياضة.

 

تلا ذلك توزيع الدروع التقديرية لمعالي الوزير الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لما قدمه معاليه من دعم وإمكانيات للكيانات الشبابية والرياضة المصرية والدرع التقديري لأكاديمية كلينج شوت للاسكواش لما قدمته من دعم خلال البطولة

والدرع التقديري للمجلس الوطني للشباب والذي قدمه الدكتور مهندس محمد أمين رئيس لجنة تنظيم وإدارة المؤتمرات ومنسق عام البطولة، لمعالي الدكتور وائل الطناحي الأمين العام للمجلس، ومعالي الدكتورة دليلة مختار رئيس المجلس، وذلك لمساهماتهم و دعمهم المستمر والدائم لنجاح البطولة ودعم الكيانات الشبابية.

بقية الصور: 
Share

http://allarab.info/sites/all/themes/allarab/img/logo_allarab.jpg

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف