رئيس سلطة تنظيم النقل الطرقي يشرف على وضع الحجر الأساس للمحطة الطرقية بمدينة نواذيبو

ثلاثاء, 05/10/2022 - 16:18

أشرف رئيس سلطة تنظيم النقل الطرقي السيد الحسن محمد عوان صباح اليوم بمدينة نواذيبو رفقة الأمين العام لوزارة التجهيز والنقل على وضع الحجر الأساس للمحطة الطرقية بالمدينة على بعد 8كلم من المدينة .

رئيس سلطة تنظيم النقل الطرقي السيد الحسن محمدعوان قال خلال كلمة له بالمناسبة أن هذه المحطة تدخل ضمن برنامج طموح تنوى السلطة إنجازه خلال عام2022 والذي يضم بناء 7 محطات منها محطة أزويرات و4 على مداخل نواكشوط وواحدة فى الحوض الشرقي.

وأكد ولد عوان خلال حديثه على حرص سلطة تنظيم النقل الطرقي، والحد من الفوضى، التي يعيشها هذا القطاع، وذلك خلال توفير محطات طرقية في كافة المناطق في البلاد، وتطوير البنى التحتية للنقل الطرقي، إلى جانب ترميم العديد من المحطات القديمة.

واشار السيد رئيس سلطة تنظيم النقل الطرقي انه انطلاقا  من وعي السلطة بأهمية الشبكة الطرقية في البلاد، تم وضع موازين متطورة لضبط حمولة الشاحنات على مداخل العاصمة والمنافذ الحدودية، كما تم استحداث جائزة سنوية معتبرة لأحسن شركة نقل، وأفضل سائق، وهي الأولى في شبه المنطقة.

تجدر الاشارة الى أن هذه المحطة الطرقية الجديدة تقع على مساحة 1.7هكتار وتشمل 11 مكتبا وقاعة استراحة للركاب ومقهى و8دورات مياه وموقفا للسيارات والحافلات .

وتبلغ التكلفة الإجمالية لهذا المشروع : 86مليون قديمة ومن المقرر أن تنتهي الأشغال فيها خلال 6 أشهر .

بقية الصور: 
Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف