الداعية السعودي الشهير بدر المشاري يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار شائعات عن وفاته

ثلاثاء, 01/03/2023 - 20:00

تصدر بدر المشاري، الداعية السعودي الشهير، مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد انتشار شائعات عن وفاته.

وسارع الشيخ بدر المشاري إلى نفي تلك الشائعة عبر حسابه بموقع تويتر لطمأنة محبيه، وغرد: "أنا بخير.. والله يختم لنا جميعا على التوحيد والسنة".

وفاة عادل إمام شائعة تطارده.. مواقف "الزعيم" من مبارك والثورة والإخوان

وحظيت تغريدة بدر المشاري بتعليقات كبيرة من متابعيه، الذين دعوا لها الصحة والعافية وطول العمر. وكتب أحد المتابعين قائلا: حفظك الله ورعاك وزادك من فضله صحة وبركة ورزقا وفيرا، فيما غرد آخر: "الحمد لله، الله يطول بعمرك على طاعته شيخنا الفاضل وحفظك الله من كل شر ومكروه، يا رب العالمين".

بدر المشاري هو داعية سعودي، وإمام جامع حطين بالحرس الوطني بالرياض. وولد بدر المشاري عام 1973 في مدينة الرياض، وتخرج من كلية الشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وحصل على شهادة الماجستير والدكتوراه.

 

ويتولى بدر المشاري إمامة جامع حطين بالحرس الوطني في الرياض، كما تولى منصب رئيس قسم التوعية والإرشاد بالحرس الوطني سابقاً، وهو حالياً داعية متفرغ، وله محاضرات ودروس ومشاركات دعوية ذائعة الانتشار.

كما قدم الشيخ بدر المشاري العديد من البرامج التلفزيونية، من أبرزها برنامج "زد رصيدك"، الذي يتضمن مجموعة سلاسل تحدث فيها عن الرسول ﷺ، والصحابة والأنبياء، منها: سلسلة مع الرسول، وسلسلة وزراء الرسول، وسلسلة ورثة الأنبياء، وسلسلة أحسن القصص، وسلسلة كأنك تراه.

ويحظى بدر المشاري، بمتابعة واسعة عبر قناته على موقع يوتيوب، وحساباته بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كما تحظى دروسه بمتابعة واسعة.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف