ريال مدريد يحقق أكبر انتصاراته في الموسم الحالي

سبت, 11/11/2023 - 22:51

حقق فريق ريال مدريد أكبر انتصاراته في الموسم الحالي، ليواصل مساعيه لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

وفاز ريال مدريد على فالنسيا بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب سانتياغو برنابيو، في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

وافتتح الظهير الإسباني داني كارباخال التسجيل مبكرا، وتحديدا في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، وذلك عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، بات كارباخال أول مدافع يسجل هدفا للفريق الملكي من اللعب المفتوح من خارج منطقة الجزاء منذ الظهير الآخر، البرازيلي مارسيلو، في عام 2009.

البرازيلي فينيسيوس جونيور نجح في إضافة الهدفين الثاني والثالث لفريق ريال مدريد، وتحديدا في الدقيقتين 42 و49 من عمر المباراة.

ورد البرازيلي الآخر رودريغو على مواطنه بتسجيل هدفين هو الآخر، حيث جاء الهدف الرابع للفريق الملكي في الدقيقة 50، ثم الخامس في الدقيقة 84.

ونجح هوغو دورو في تسجيل هدف الفريق الضيف الوحيد في الدقيقة 88 من عمر المباراة، لكنه لم يكن كافيا للهروب من هزيمة ثقيلة.

الفوز أعاد ريال مدريد لطريق الانتصارات في الدوري الإسباني، بعد التعادل في الجولة الماضية بدون أهداف مع فريق رايو فاليكانو.

وبات هذا الفوز هو الأكبر لفريق ريال مدريد في الموسم الحالي، متفوقا على فوزه ضد أوساسونا بنتيجة 4-0 في الدوري الإسباني، يوم 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وبهذا الفوز ريفع الفريق الملكي رصيده إلى 32 نقطة،حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين خلف جيرونا صاحب الصدارة.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف